قصور الثقافة تحتفل اليوم بعيد القيامة المجيد على مسرح السامر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قصور الثقافة تحتفل اليوم بعيد القيامة المجيد على مسرح السامر - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:52 صباحاً

تقيم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني اليوم الأربعاء، احتفالية فنية بعيد القيامة المجيد، وذلك في تمام الثامنة مساء، على مسرح السامر بالعجوزة.

احتفالية عيد القيامة المجيد 

وتنظم الاحتفالية بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، ويشارك بها فريق كورال "أغابي" بقيادة المدربة أماني فوزي.
ويقدم الفريق مجموعة من الترانيم الجديدة والتراثية بمصاحبة الألحان القبطية، بجانب ميدلي مدائح للسيد المسيح بمشاركة عدد من المرنمين المتميزين.

-إعلانات-

كورال أغابي 

وتعد الاحتفالية التعاون الثاني بين قصور الثقافة وفريق كورال "أغابي"، بعد الأولى التي أقيمت بمناسبة عيد الميلاد المجيد في يناير الماضي.

فعاليات قصور الثقافة في أسبوع، احتفالات عيد القيامة وعروض مسرحية وسينما الشعب

قصور الثقافة تطلق ملتقى مراسم الجنوب الأول للرسم والتصوير

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق