عاجل

لأجل غير مسمى، إرجاء محاكمة ترامب بقضية الوثائق السرية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لأجل غير مسمى، إرجاء محاكمة ترامب بقضية الوثائق السرية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 05:31 صباحاً

أرجأت القاضية الناظرة في احتفاظ  دونالد ترامب  بوثائق سرية،  إلى أجل غير مسمى محاكمة الرئيس الأمريكي السابق في هذه القضية.

وكان مقررًا أن تبدأ المحاكمة في 20 مايو في فلوريدا لكن القاضية آيلين كانون قالت إن هذا الأمر غير ممكن بسبب عدد الالتماسات التمهيدية المقدمة للمحكمة.

ولم تحدِّد القاضية موعدًا جديدًا لبدء المحاكمة.


ويمثِّل إرجاء المحاكمة انتكاسة كبيرة للمدعي الخاص جاك سميث الذي وجّه الاتهام لترامب.

-إعلانات-

وبهذا القرار يصبح من غير المرجح أن يتم النظر في هذه القضية قبل الانتخابات الرئاسية المقررة بعد أقل من ستة أشهر والتي سيخوضها ترامب مرشحًا عن الحزب الجمهوري.

وسعى محامو ترامب إلى تأجيل القضايا الجنائية العديدة الملاحق بها إلى ما بعد الانتخابات.

وفي حال فاز ترامب (77 عامًا) بالانتخابات الرئاسية فمن المحتمل أن يتمّ إسقاط التهم الفدرالية الموجهة ضده.

ويحاكم ترامب حاليًّا في نيويورك بتهم تزوير سجلات تجارية لإخفاء دفعه مبلغًا ماليًّا لنجمة إباحية لشراء صمتها قبل الانتخابات الرئاسية التي جرت في 2016.

وفي يونيو، دفع ترامب ببراءته في فلوريدا من الاتهامات الفدرالية الموجهة إليه بالاحتفاظ بشكل غير قانوني بمعلومات سرية تتعلق بالدفاع الوطني والتآمر لعرقلة سير العدالة والإدلاء ببيانات كاذبة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق