عاجل

رسميا: وزارة الشباب والرياضة تعلن عودة الجماهير للملاعب المصرية بالسعة الكاملة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسميا: وزارة الشباب والرياضة تعلن عودة الجماهير للملاعب المصرية بالسعة الكاملة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 05:31 صباحاً

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، عودة الجماهير للملاعب المصرية بشكل كامل بداية من الموسم المقبل في جميع الملاعب المصرية، بجانب تحديد سعة الملاعب كاملة للفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عودة الجماهير للملاعب المصرية بشكل كامل

وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا مع ممثلي اتحاد كرة القدم المصري ورابطة الأندية المصرية والجهات المعنية بالدولة ووزارة الداخلية، وذلك من أجل بحث زيادة عدد الجماهير وضوابط الحضور بالاستادات في مباريات الدوري المصري بجانب البطولات الأفريقية.

وتمت الموافقة من كافة الجهات المعنية ووزارة الداخلية خلال الاجتماع على زيادة الحضور الجماهيري في الأدوار التمهيدية للبطولات الأفريقية وكافة الأدوار وصولا للمباراة النهائية بتواجد الجماهير بشكل كامل.

تحيا مصر
جماهير الأهلي

وسيتم تنفيذ هذا القرار بداية من مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في 19 مايو الجاري، ونفس الأمر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الحضور الجماهيري في الدوري المصري

وتمت الموافقة على التواجد الجماهيري في مباريات الدوري المصري، وسيكون عدد الحضور الجماهير في ستاد القاهرة وبرج العرب 30 ألف مشجع، أما باقي الملاعب ستكون بالطاقة الكاملة للاستادات.

وستقوم الجهات التنفيذية لاتحاد الكرة ورابطة الأندية بوضع الضوابط الخاصة بالتوعية الجماهيرية الخاصة لحضور المباريات وضبط السلوك الجماهيري وفقا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

وتتقدم وزارة الشباب والرياضة بالشكر والتقدير لكافة الجهات المعنية وشركة تذكرتي والمنظمين لما يبذلونه من جهود حثيثة وملموسة في هذا الشأن من أجل الارتقاء بمنظومة الرياضة المصرية.

اعلامى يصدم جماهير الزمالك بشأن فتوح
جماهير الزمالك

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 18 مايو المقبل، ويستضيف ملعب رادس مواجهة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تبث مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر بي إن سبورتس 6 إتش دي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق