عاجل

رياضة - كعكي يعلن رحيله عن الاتحاد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

هاي كورة – أعلن أحمد عصام كعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، رحيله عن منصبه، بنهاية الموسم الحالي.

وكتب كعكي عبر حسابه بموقع إكس: “تشرّفت بخدمة الكيان الاتحادي قادماً من مدرجه الكبير، والذي أفتخر بأن أعود إليه مجدّداً بعد أكثر من عشر سنوات خدمت فيها عميد الأندية من عدة مواقع، وخلال عمل مجلس إدارتنا لم نراهن على إمكانياتنا وتجربتنا وطموحنا وما قدّمناه من دعم بل رهنا نجاحنا بعد الله بموقف ووقفة جماهير الذهب خلف ناديها”.

وأضاف: “فما تحقق من نجاح يُحسب لهم في المقام الأول، والخطأ نحن نتحمّله أمضينا معاً (إدارةً وجمهوراً) أربع سنوات ملحمية بما تعنيه الكلمة؛ صفاً واحداً.. قلباً واحداً.. تتوجت بعودة نادينا العريق بطلاً للدوري بعد سنوات طويلة، وبطل السوبر، ثم مضينا نكرر مجد المشاركة في كأس العالم للأندية ونفتخر بكم وبكل ما تحقق معكم”.

وأتم: “أعتز اليوم بعد ترجلنا من مواقعنا بمنح كافة الأصوات التي أملكها من خلال الجمعية العمومية للمرشح لرئاسة نادينا أخي لؤي ناظر، متمنياً له ولاتحادنا مزيداً من النجاح والاستقرار، جمهور نادينا الحبيب: عبارات الشكر لا توفيكم.. أستودعكم الله”.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - كعكي يعلن رحيله عن الاتحاد - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 04:16 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق