عاجل

لويس إنريكي: باريس سان جيرمان يستحق التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.. وكرة القدم غير عادلة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لويس إنريكي: باريس سان جيرمان يستحق التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.. وكرة القدم غير عادلة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 04:11 صباحاً

قال لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن فريقه لا يستحق الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند في الدور نصف النهائي ولكنها كرة القدم وأن المباراة كانت متقاربة بين الفريقين، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان.

وودع باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي بعد الخسارة أمام بوروسيا دورتموند الألماني بهدف نظيف.

تصريحات لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان

وأضاف لويس إنريكي في تصريحات صحفية بعد مباراة بوروسيا دورتموند، أشعر بمرارة الهزيمة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، فأرقام المباراة تقول بأننا كنا قريبين من التسجيل والتأهل للمباراة النهائية وكان لابد أن نفوز بالمباراة.

وأكمل لويس إنريكي، لقد سددنا 31 تسديدة على مرمى بوروسيا دورتموند بجانب 4 كرات في العارضة وكرة القدم غير عادلة في بعض الأحيان، ولكن أهنئ بوروسيا دورتموند بعد التأهل للمباراة النهائية وهم يستحقوا ذلك.

إنريكي ومبابي
لويس إنريكي ومبابي

لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان

وواصل لويس إنريكي، بوروسيا دورتموند فريق عظيم وأتمنى لهم التوفيق في المباراة النهائية والفوز باللقب، والفريق حاليا في لحظة حزينة، وسنحاول الموسم المقبل الفوز بالبطولة من جديد.

وأشار لويس إنريكي، كرة القدم لعبة غريبة وسددنا العديد من الكرات على المرمى ولكن لم نسجل والعارضة منعت العديد من الأهداف، ولكنني سعيد بمستوى فريقي في المباراة والروح الحقيقية، وجمهور الفريق كان لا يصدق وداعم حقيقي خلال مجريات المباراة.

واختتم لويس إنريكي تصريحاته، أشكر اللاعبين على ما قدموه في مبارتي الذهاب والإياب أمام بوروسيا دورتموند، وهناك العديد من الأمور سنعمل على تحسينها في الموسم المقبل، وخرجنا من البطولة بسبب الحظ.

لويس إنريكي
لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مواجهة اليوم بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق