مدرب نهضة بركان السابق: سعيد لغياب شيكابالا وجماهير الزمالك مرعبة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب نهضة بركان السابق: سعيد لغياب شيكابالا وجماهير الزمالك مرعبة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 04:09 صباحاً

وقال في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم": "جمهور الزمالك مرعب ومشهده خوفني في نهائي الكونفدرالية 2019"، وتابع: "فرحان لغياب شيكابالا عن نهائي الكونفدرالية". وواصل: "نهضة بركان حاليا مستواه أفضل من الزمالك وهزيمة سموحة الأخيرة أثرت على الزمالك ".

وكشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا، خاصة قبل مباراة الفارس الأبيض، أمام نظيره دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بخصوص ادعاء محمود عبد الرازق شيكابالا للإصابة قائد الزمالك، بعدما تم إبلاغه بأنه سيكون خارج تشكيل الفريق الأساسي في هذا اللقاء.

وقال أحمد سالم خلال تصريحات إذاعية عبر إذاعة الشباب والرياضة: "إصابة شيكابالا عضلية وحقيقة ليست مصطنعة أو غير حقيقية، وليس سياسية أو أدعاء كما تردد أو قيل، بعدما علم بأنه سيكون خارج تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني".

وأردف متحدث الزمالك: "شيكابالا تعرض في تدريبات الزمالك، للإصابة أثناء تسديد الكرة وبالتالي غاب عن مواجهة دريمز سواء ذهابا أو إيابا، لو كانت إصابة سياسية كان عاد في مباراة سموحة، ولكن يواصل حاليا التأهيل، خاصة أنه لم يتعاف تماما من الإصابة التي ألمت ولحقت به".

وأشار سالم: "لدينا حالة استياء شديد مما يثار حول شيكابالا مؤخرا، وكل اللي بيتقال كلام مواقع، ومش قادرين نفهم وجه الاستفادة، من إعداد مقارنة بفوز الزمالك في وجود شيكابالا وغيابه، شيكابالا مصاب بيتهاجم يلعب بيتهاجم في البيت بيتهاجم، ياريت الناس تهدى عليه شويه".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق