شريف عبد المنعم: توقعت فوز الأهلي على الاتحاد لهذا الأمر.. وهذا رأيي في أبو علي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شريف عبد المنعم: توقعت فوز الأهلي على الاتحاد لهذا الأمر.. وهذا رأيي في أبو علي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد شريف عبد المنعم، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه توقع فوز الأحمر على الاتحاد السكندري، في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الدوري العام.

شريف عبد المنعم: توقعت فوز الأهلي على الاتحاد لهذا الأمر

وقال شريف عبد المنعم في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعت فوز الأهلي على فريق الاتحاد السكندري، لأنه لا يصح أن تعتمد جميع الفرق على الأسلوب الدفاعي".

وأضاف: "الاتحاد السكندري أجرى تبديلات في الشوط الثاني استحوذ فيها على مجريات اللعب، لماذا لم يلعب بهذا الشكل من البداية".

وتابع: "أعاتب الأندية التي تعتمد على الأسلوب الدفاعي، خصوصًا الفرق التي تمتلك قوام جيد من اللاعبين".

وأكمل: "كنت أفضل تأجيل مباراة الأهلي وبلدية المحلة، من أجل منح الفريق راحة قبل مواجهة الترجي التونسي، ولكن الفريق يملك قائمة جديدة من اللاعبين، والفريق يستطيع الفوز في المباراة القادمة.

وأتم شريف عبد المنعم تصريحاته قائلًا: "وسام أبو علي لا يبخل بالمجهود في الأهلي، إلا أنني أطمع في الأفضل منه، هو يريد فعل شيء مع الأهلي، وهذا أمر مميز".

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق