رياضة - مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ» - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
البرازيلي مالكوم المحترف في صفوف الفريق الهلالي «مالو حلّ».. هكذا حال لسان أغلب الشارع الرياضي عقب نهاية مواجهة الكلاسيكو بين الأهلي والهلال، المؤجلة من الجولة 28 ضمن مباريات دوري روشن السعودي وانتهت نتيجتها بهدفين مقابل هدف، أحرز هدفي الزعيم ميتروفيتش ومالكوم، فيما سجل للأهلي مهاجمه فراس البريكان.

ونجح «المزعج» مالكوم في عمل «مكس» خلال اللقاء بعد أن تمكن من صناعة هدف الزعيم الأول بعد عرضية على الطريقة البرازيلية ارتقى لها الهداف الصربي وأسكنها داخل الشباك الأهلاوية.

واستمر مالكوم في دربكة الدفاعات الأهلاوية إلى أن دونت الدقيقة 89 هدف التقدم الهلالي بعد تجاوزه لأكثر من لاعب أهلاوي انفرد بالحارس ميندي وأسكنها داخل الشباك ليعلن فوز الأزرق 2-1، وتداولت مواقع التواصل الهدف الجميل الذي أحرزه مالكوم والذي وصفوه بـ«المارادوني» بعد مراوغة ولا أحلى.

ليس غريباً على النجم الأبرز من بين المحترفين في دورينا هذا الموسم مالكوم أن يقوم بالصناعة والتسجيل معاً، بل سبق له وكررها أمام مواجهة فريقه الجار نادي الرياض ضمن الجولة 6 عندما سجل وصنع.

يشار إلى أن عدد أهداف البرازيلي مالكوم 22 هدفاً بجميع المشاركات، 14 هدفاً ضمن مسابقة روشن، وارتفع عدد مساهماته لـ 13 يؤكد حينها أنه النجم الأميز في دورينا.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ» - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق