دوري المحترفين.. غزل المحلة يبحث عن التأهل للدوري الممتاز وحرس الحدود في الترقي وأسوان يبحث عن البقاء ودكرنس يتمسك بأمل عدم الهبوط - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري المحترفين.. غزل المحلة يبحث عن التأهل للدوري الممتاز وحرس الحدود في الترقي وأسوان يبحث عن البقاء ودكرنس يتمسك بأمل عدم الهبوط - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:32 صباحاً

تختتم اليوم مباريات الجولة الأخيرة لبطولة دوري المحترفين المصري، وضمن بتروجت تواجده ضمن الكبار الموسم المقبل وذلك بعدما حصد 64 نقطة في الدوري، وكانت المنافسة على البطاقة الثانية في الأسابيع الأخيرة حائرة بين العديد من الأندية ولكنه في يد غزل المحلة في الوقت الحالي، وبفارق نقطة واحدة عن حرس الحدود صاحب المركز الثالث، وستكون مباريات الجولة الأخيرة والتي تبدأ في تمام الرابعة والنصف عصر الأربعاء حاسمة لمعرفة الفريق الثاني المتأهل للدوري المصري الممتاز بجانب الفريق الثالث المتأهل لدورة الترقي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

"غزل المحلة وحرس الحدود" من يحسم البطاقة الثانية؟

يلعب فريق غزل المحلة اليوم أمام بروكسي خارج ملعبه، وفي حال تحقيق الفوز يتأهل زعيم الفلاحين للدوري الممتاز بشكل مباشر، أما في حال التعادل أو الخسارة ينتظر نتيجة مباراة حرس الحدود والذي سيلعب في نفس التوقيت أمام القناة.

لا توجد أي فرصة لبروكسي أو القناة للتواجد في مرحلة الترقي ولكن الجولة الأخيرة ستكون من أجل اللعب النظيف، ويبحث كل فريق عن الظهور بشكل مميز أمام جماهيره.

يتواجد غزل المحلة في المركز الثاني حاليا برصيد 49 نقطة وفي حال تحقيق الفوز يصعد مباشرة للدوري الممتاز تحت قيادة أحمد عيد دون النظر للنتائج الآخرى، بينما يتواجد حرس الحدود في المركز الثالث برصيد 49 نقطة والفارق نقطة واحدة أمام زعيم الفلاحين.

وضمن غزل المحلة التواجد في الدوري المصري المقبل أو التواجد في دورة الترقي الرباعية مع 3 فرق آخرى من الفرق المتأهلة من الدرجة الثانية.

غزل المحلة

ترتيب دوري المحترفين مرحلة الصعود

بتروجت 64 نقطة

غزل المحلة 49 نقطة

حرس الحدود 48 نقطة

لافيينا اف سي 45 نقطة

وادي دجلة 45 نقطة

طنطا 39 نقطة

السكة الحديد 38 نقطة

راية 37 نقطة

بروكسي 37 نقطة

القناة 35 نقطة

دوري المحترفين ومرحلة الهبوط

وللنظر إلى مرحلة الهبوط في دوري المحترفين، فضمنت 5 فرق التواجد في دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل والهبوط، بينما البطاقة الأخيرة حائزة بين دكرنس وأسوان، وحتى الان أسوان يتواجد في دوري المحترفين في الموسم المقبل.

يلعب أسوان في الجولة الأخيرة أمام جمهورية شبين خارج ملعبه ويحتاج للفوز أو التعادل على الأقل من أجل ضمان التواجد في دوري المحترفين الموسم المقبل، وفي نفس التوقيت يلعب دكرنس خارج ملعبه أمام مصر المقاصة وفي حال تحقيق الفوز ينتظر نتيجة أسوان لمعرفه موقفه في التواجد بدوري المحترفين في الموسم المقبل أما لا.

ترتيب دوري المحترفين مرحلة الهبوط

أبو قير للأسمدة 45 نقطة

بترول أسيوط 40 نقطة

المصرية للاتصالات 39 نقطة

أسوان 35 نقطة

دكرنس 33 نقطة

مكادي 26 نقطة

جمهورية شبين 25 نقطة

النجوم 19 نقطة

مصر المقاصة 12 نقطة

النصر للتعدين 11 نقطة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق