بسبب موقفه الصعب بالدوري، خطوة مرتقبة من الزمالك بشأن ملف الأندية المشاركة في إفريقيا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب موقفه الصعب بالدوري، خطوة مرتقبة من الزمالك بشأن ملف الأندية المشاركة في إفريقيا - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:32 صباحاً

يدرس مسؤولو نادي الزمالك الاحتجاج على إرسال الأندية المشاركة في إفريقيا عقب نهاية الدور الأول.

ويحتل الزمالك المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري المصري بـ 24 نقطة.

وأكد أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يدرس الاحتجاج على إرسال الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية عقب نهاية الدور الأول.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الزمالك يرغب في تأجيل إرسال القائمة الخاصة بالأندية المشاركة في إفريقيا حتى نهاية الموسم الجاري، ويدرس بقوة في تقديم احتجاج رسمي".

-إعلانات-

 

ورصد مسؤولو نادي الزمالك يرصد مكافآت خاصة لنهائي كأس الكونفدرالية

 

وأكد أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر رصد مكافآت ضخمة وخاصة، من أجل تحقيق بطولة كأس الكونفدرالية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الزمالك سوف يصرف مكافآت استثنائية حال تحقيق اللقب، من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة نهضة بركان المغربي، بالمباراة النهائية".

 

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران أمس الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات متنوعة لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين، استعدادًا للمباريات المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري بإستاد القاهرة الدولي.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق