رياضة - موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلقelaosboa91723.jpg

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ.. يترقب عشاق الكرة في العالم لقاء السحاب بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني، على ملعب «سانتياجو برنابيو».في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج”.

وتأهل العملاقان إلي هذه المرحلة من البطولة القارية المرموقة والعريقة علي جسر الإنجليز وصعد البايرن بعد أن أطاح بمانشستر سيتي الإنجليزي، حامل اللقب من دور الثمانية.

وفي المقابل صعد الملكي الإسباني، صاحب الأربعة عشر لقبا، بعد أن أنهي أحلام أرسنال الإنجليزي في ربع النهائي.

يدخل ريال مدريد مباراة بايرن ميونخ، مستفيدًا بتعادله الإيجابي خارج الأرض، خلال مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على ملعب «أليانز آرينا»، بنتيجة (2-2).

ويواجه ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ وهو في قمة نشوته بحسمه للقب الدوري الإسباني، والتركيز حاليًا على المنافسة بقوة لحصد بطولة دوري أبطال أوروبا.

أما بايرن ميونخ فيعاني أمر المعاناة خلال الموسم الجاري، والذي شهد خسارته للقب الدوري الألماني لأول مرة منذ 11 عامًا، بعدما توج به باير ليفركوزن. هذا فضلًا عن خروجه من بطولة كأس ألمانيا مبكرًا.

وخسر بايرن ميونخ آخر المباريات التي لعبها ببطولة الدوري الألماني، أمام نظيره شتوتجارت، بثلاثية مقابل هدف، ليستمر مستواه في التذبذب.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تقرر أن تنطلق المواجهة النارية بين الريال وبايرن، مساء يوم الأربعاء، الموافق 8-5-2024، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقام المباراة يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء (22:00) بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

تمتلك شبكة (بي إن سبوتس) “beIN Sports” القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستذيع بي إن سبورتس المباراة على قنوات: (beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2 وbeIN Sports HD 1 English).

معلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

من المنتظر أن يعلق على أحداث لقاء الريال وبايرن ميونخ، المعلق حفيظ دراجي وحسن العيدروس.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 02:38 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق