صحافة عالمية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحافة عالمية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 02:08 صباحاً

فرص استثمارية بمطار ينبعأعلنت شركة تجمع مطارات الثاني، عن طرح عدد من الفرص الاستثمارية في مجال التطوير العقاري في مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز الدولي بمدينة ينبع، بمساحة 50 ألف متر مربع، ضمن مشروع واجهات تجارية متعددة الاستخدامات.

وأشارت -عبر حسابها في منصَّة «إكس»- أنَّ الفرص الاستثمارية لتطوير واجهات متعددة الاستخدامات مثل: المقاهي، والمطاعم، ومحلات تجارية، بالإضافة إلى الفنادق، والمساحات المكتبية، ودعت جميع المستثمرين المهتمِّين بالمنافسة على الفرصة للاطِّلاع على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول الفرص الاستثمارية المتاحة عبر زيارة موقعها الإلكتروني.

يُذكر أنَّ «تجمُّع مطارات الثاني» أعلن -في وقت سابق- عن توفير أراضٍ بيضاء في مواقع حيوية حول مجموعة مختارة من مطاراته للاستثمار في مشروعات واحات الخدمة، منها مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز في ينبع، والذي حصل -مؤخَّرًا- على اعتماد مجلس المطارات الدولي لتجربة العميل لعام 2024.

ارتفاع طفيف لأسعار الذهب

ارتفعت أسعار الذهب أمس، مدفوعة بالرهانات على تخفيض مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة.

وسجل الذهب في المعاملات الفورية ارتفاعًا بنسبة 0.1% ليصل إلى 2324.75 دولارًا للأوقية (الأونصة)، كما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1% ليصل إلى 2334.30 دولارًا للأوقية.

وهبطت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 0.4% ليصل إلى 27.34 دولارًا للأوقية، بينما زاد البلاتين 0.4% ليصل إلى 957.90 دولارًا، فيما ارتفع البلاديوم بنسبة 0.3% ليبلغ 980.75 دولارًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق