إدارة الطيران الأمريكية تطلق تحقيقاً بشأن «بوينغ» بسبب 787 دريملاينر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إدارة الطيران الأمريكية تطلق تحقيقاً بشأن «بوينغ» بسبب 787 دريملاينر - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:30 صباحاً

المصدر:
  • (سان خوسيه، كاليفورنيا - د ب أ)

التاريخ: 08 مايو 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية إجراء تحقيق جديد بشأن شركة «بوينغ»، بعد أن كشفت شركة تصنيع الطائرات أن بعض موظفيها تخلوا عن فحص طائراتها المخصصة للمسافات الطويلة من طراز 787 دريملاينر. ووفقاً لشركة «بوينغ»، تم حذف بعض الفحوصات المطلوبة، ومع ذلك تم إدخالها في السجلات على أنها قد تم تنفيذها.

وشددت شركة إنتاج الطيران العملاقة على أن هذه ليست قضية سلامة ملحة لأسطول شركات الطيران الحالي، وأنه لن يتعين إيقاف أي طائرة. وسيدرس التحقيق الجديد الذي تجريه إدارة الطيران الاتحادية ما إذا كانت عمليات التفتيش اللازمة قد أجريت وينظر في مزاعم التزوير. وتقوم الشركة بفحص جميع طائرات 787 على خطوط الإنتاج ويجب عليها أيضاً وضع خطة مقابلة للطائرات العاملة.

ولاحظ موظف في «بوينغ» انتهاكاً لمتطلبات التفتيش وأبلغ الإدارة، حسبما كتب مدير برنامج 787 سكوت ستوكر في رسالة بريد إلكتروني إلى القوى العاملة. ثم اكتشفت الشركة أن «العديد من الأشخاص» في المصنع في ولاية ساوث كارولينا الأمريكية لم يجروا الاختبارات المطلوبة، لكنهم لاحظوا أنه تم تسجيل العمل على أنه مكتمل في الوثائق.

وسيتعين الآن إعادة جدولة عمليات التفتيش. وأكدت الشركة المصنعة أنها أبلغت إدارة الطيران الاتحادية على الفور بالانتهاك. وتتعرض «بوينغ» لضغوط لتحسين ضوابط الجودة منذ حادث دراماتيكي في يناير. وطلبت إدارة الطيران الاتحادية من بوينج تقديم خطة لتحسين ضوابط الجودة.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق