عاجل

بانوراما - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بانوراما - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:28 صباحاً

إطلاق متنزَّه «أكواريبيا» في القديةأعلنت شركة القدية للاستثمار، عن إطلاق متنزَّه «أكواريبيا»، أوَّل منتزَّه ترفيهي مائي من نوعه في المملكة، والأكبر في المنطقة، وسيكون مكملًا لـ»Six Flags مدينة القدية»، المتنزَّه الترفيهي الرئيس في المدينة، والأول من نوعه خارج أمريكا الشمالية.

ويأتي الكشف عن «أكواريبيا» بعد الإعلان عن العديد من المعالم الترفيهية والرياضية والثقافية المثيرة في مدينة القدية، بما في ذلك أول منطقة للألعاب والرياضات الإلكترونية متعددة الاستخدامات في العالم، واستاد الأمير محمد بن سلمان متعدِّد الرياضات، ومضمار السرعة، ومتنزَّه «دراغون بول» الترفيهي.

وستكون «أكواريبيا» أوَّل مدينة ترفيهية مائية محلية الصنع في المملكة، وستجذب الزوَّار من جميع أنحاء العالم من خلال 22 لعبةً وتجارب مائية مناسبة لمختلف أفراد العائلة.

تعاون سعودي فلبينى في النقل

زار وفدٌ من الهيئة العامة للنقل هيئة الصناعة البحرية الفلبينية؛ بهدف تعزيز إطار العمل المشترك في مجال صناعة النقل البحري بين المملكة، وجمهورية الفلبين، كما يأتي ذلك تفعيلًا لمذكرة الاعتراف المتبادل للشهادات البحرية بين البلدين، والتي وقَّعها وزير النقل والخدمات اللوجستية في نوفمبر 2023م، على هامش انتخابات مجلس المنظمة البحرية الدولية لعام 2024 م- 2025م.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق