إهانة وإذلال قيادات الدولة ورجالات حزب المؤتمر بصنعاء تثير غضب الشرعية وهكذا علقت! (شاهد) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إهانة وإذلال قيادات الدولة ورجالات حزب المؤتمر بصنعاء تثير غضب الشرعية وهكذا علقت! (شاهد) - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:27 صباحاً

قال وزير الإعلام في الحكومة الشرعية، معمر الإرياني، إن "مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران، تتعمد إهانة واذلال ما تبقى من رجالات الدولة وقيادات المؤتمر الشعبي العام المتحالفة معها، وجرهم لمثل هذه المواقف المُخزية، لتوريطهم، وتصديرهم للرأي العام اليمني، والمجتمع الدول في واجهة مشهد التصعيد، ووسمهم بالعنف والارهاب، بهدف قطع الطريق أمام اي مراجعات لمواقفهم، والعودة للصف الوطني".

وأضاف الوزير في تصريح رصده المشهد اليمني: "ندرك يقينا أن تلك الشخصيات السياسية والمدنية المنخرطة ضمن مشروع الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران واقعة تحت الضغط والابتزاز، وأنهم يحنون اكثر من غيرهم إلى زمن الدولة، وباتوا بحكم احتكاكهم اليومي بالمليشيا، على قناعة تامة بفداحة مشروعها الظلامي، وأنهم ينتظرون الفرصة للتكفير عن خطيئة التحالف مع جماعة إرهابية تدار بالريموت كنترول من طهران".

وتابع: "اما مليشيا الحوثي الإرهابية، قيادات وعناصر، فليس من جديد تضيفه عبر هذه المشاهد، فاليمنيون والاقليم والعالم يدركون تماما انها مليشيا مسلحة منفلتة لا تفقه ابجديات ممارسة العمل السياسي وادارة شئون الدولة، ولا تجيد سوى سفك الدماء وازهاق الأرواح واهلاك الحرث والنسل، وأنها تقتات من دورات الحرب والصراع، وتتفنن في تأزيم حياة اليمنيين وتجويعهم وافقارهم".

الوزير الإرياني، نشر صورا لتلك القيادات المؤتمرية المتحالفة مع الانقلاب الحوثي، أثناء خضوعها لدورات تدريب عسكرية للمليشيات الحوثية بصنعاء.

شاهد أيضـًا : فيديو صادم.. إهانة بالغة لكبار قيادات الدولة ”المتحوثين” على يد مليشيات عبدالملك الحوثي بصنعاء

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق