رياضة - عاجل.. وزارة الرياضة تعلن زيادة الحضور الجماهيري في مباريات الدوري وإفريقيا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم، بالعاصمة الإدارية الجديدة، اجتماعا موسعا بحضور ممثلي الاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية وكافة الجهات المعنية بالدولة ووزارة الداخلية، وذلك لبحث زيادة عدد الحضور الجماهيري وضوابط الحضور الجماهيري بالاستادات خلال المباريات المحلية لكرة القدم، وأيضا خلال مباريات الأندية المصرية بجميع البطولات الإفريقية التي يشاركون بها.

ووافقت كافة الجهات المعنية ووزارة الداخلية خلال الاجتماع على زيادة الحضور الجماهيري في الأدوار التمهيدية للبطولات الإفريقية، بإلإضافة إلى السماح بالحضور الجماهيري كاملا بالبطولات الإفريقية بالأدوار نصف النهائي والنهائية للأندية المصرية المشاركة في هذه الأدوار بالطاقة الاستيعابية وبحضور جماهيري كامل العدد.

أما فيما يخص الحضور الجماهيري بالمباريات المحلية بمصر، فقد تم الاتفاق على زيادة الحضور الجماهيري إلى 30 ألف من الجمهور باستادات القاهرة وبرج العرب وباقي الاستادات الأخرى، ويتم الحضور الجماهيري بالطاقة الكاملة للاستادات.

على أن تقوم الجهات التنفيذية لاتحاد الكرة ورابطة الأندية بوضع الضوابط الخاصة بالتوعية الجماهيرية الخاصة لحضور المباريات وضبط السلوك الجماهيري، وفقا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، فيما يخص المنظومة الجماهيرية ووفقا للقوانين ولوائح العمل المنظمة لاتحاد الكرة ورابطة الأندية.

وتتقدم وزارة الشباب والرياضة بالشكر والتقدير لكافة الجهات المعنية وشركة تذكرتي والمنظمين، لما يبذلونه من جهود حثيثة وملموسة في هذا الشأن من أجل الارتقاء بمنظومة الرياضة المصرية.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - عاجل.. وزارة الرياضة تعلن زيادة الحضور الجماهيري في مباريات الدوري وإفريقيا - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:18 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق