ياسمين عبد العزيز: رفضت فيلم مع أحمد حلمي عشان تمن دستة أشرار وزعل مني - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ياسمين عبد العزيز: رفضت فيلم مع أحمد حلمي عشان تمن دستة أشرار وزعل مني - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:13 صباحاً

تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن أعمالها الفنية وذلك خلال لقاءها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والتي تقدمه على قناة dmc، مشيرة إلى أنها لا تنظر للأدوار بحسب حجمها.

ياسمين عبد العزيز: بقيت بخاف على نفسي وبجيب دوبلير يصور مكاني 

بدأت ياسمين عبد العزيز تصريحاتها التي رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل عن فيلم رشة جريئة، قائلة: مش بيتعرض خالص مع أنه فيلم جميل وكنت صغيرة فيه جدا.

f70459c24d.jpg
ياسمين عبد العزيز 

وعن مشاهد تعرضها للسقوط والضرب وغيرها في أعمالها الفنية، قالت ياسمين عبد العزيز: مكنتش بجيب دوبلير وكنت بحب اعمل المشاهد دي بنفسي لحد ما في فيلم الحبل اتقطع بيا وانا بصور ووقعت واتأذيت جامد فرفضت اني أعمل ده وبقيت أخاف على نفسي واجيب حد يصور المشاهد دي مكاني.

ياسمين عبد العزيز: رفضت المشاركة مع احمد حلمي في فيلم يسب تمن دستة أشرار 

وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن تعاونها مع الفنان أحمد حلمي في 3 أعمال فنية، قائلة: أحمد حلمي حبيبي وأخويا وكنت مستمتعة معاه في الشغل وأنا مش بعرف اشتغل مع حد الا أما اكون بحبه عشان الشغل يطلع حلو.

128305b8f0.jpg
ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة 

وكشفت مفاجأة صادمة عن حدوث خلاف بينها وبينه بعد رفضها المشاركة في عمل فني معه، حيث قالت: رفضت أعمل فيلم مع احمد حلمي بسبب 1/8 دستة أشرار لأني اكتشفت إني هنجح فيه اكتر رغم أن فيلم احمد حلمي دوري فيه كان من الجلدة للجلدة ووقتها حلمي زعل وقال ازاي ترفضيلي عمل فني وكدة بس لقيته بعد فترة كبيرة بيقولي أن اكتر فيلم بيحبه ليا هو فيلم ومن دستة أشرار وقتها قولتله شوفت بقى رفضت ليه عشان اشارك فيه.

أنباء ياسمين عبد العزيز لأول مرة على الهواء

وكان قد تحدث أبناء ياسمين عبد العزيز سيف وياسمين عن والدتهم وشخصيتها معهم كأم، وذلك خلال مداخلة هاتفية لهم مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث قالت ياسمين الابنة الكبرى لياسمين عبد العزيز: بيقولوا اني شبهها بس طبعا مفيش زي ماما.. هي أم لذيذة جدا زي ما بتشفوها على التليفزيون بكل الضحك وخفة الدم دي هي معانا كدة في البيت.

أما عن يوسف فقال: ماما بتلعب معايا كورة وبتقعد تتكلم معايا ومصحباني وبنقعد نذاكر سوى ومش شديدة خالص وبتحبني انا وياسمين زي بعض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق