شقيق ضحية عصام صاصا يكشف مفاجأة عن الحادث: «مكنش بيعدي الدائري» - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شقيق ضحية عصام صاصا يكشف مفاجأة عن الحادث: «مكنش بيعدي الدائري» - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:13 صباحاً

كشف شقيق أحمد مفتاح ضحية عصام صاصا مطرب المهرجانات، أن شقيقه لم يكن يعبر الطريق الدائري كما تردد في وسائل الاعلام بل انه كان ينتظر وسيله نقل تنقله وكان يقف على الرصيف.

شقيق ضحية عصام صاصا: يروي تفاصيل دهسه

وقال جمال شقيق ضحية عصام صاصا، خلال مداخلة رصدها موقع تحيا مصر، لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد على المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أن شقيقه كان قد خرج من اجل العمل وكان يقف على الطريقه الدائري ينتظر السائق الذي يستقل "الباص" معه، مشيرا الى ان السائق أخبره بأنه مر من جانب السيارة ولم يرى شقيقه المجني عليه، بالرغم من انه كان قد تحدث معه في الهاتف قبل دقيقتين من وقوع الحادث وأخبره انه يقترب منه.

شقيق ضحية عصام صاصا: مكنش بيعدي الشارع 

واكد شقيق ضحية عصام صاصا، على ان شقيق كان يقف على الرصيف ولم يعبر الشارع كما أذيع في وسائل الإعلام مستدركا ان الإعلام يتحدث عن ان سائق السيارة المطرب عصام صاصا كان يسير بسرعة 70 الى 80 كيلو متر ، وهو ما يخالف الواقع والمنطق حيث ان هذه السيارة سيارة حديثه وبا العديد من الامكانيات والفرامل، وفي حال كان يسير بسرعه بطيئه 70 او 80 مثلما يقال لكان استطاع التوقف ولكن السيارة كانت تسير بسرعة كبيرة، حيث انه تسبب في دهسه في الرصيف حيث لم يعد جزء في جسمه سليم.

شقيق ضحية عصام صاصا: جسم أخويا مفيهوش حتى سليمة

واشار شقيق ضحية عصام صاصا، الى انه اثناء تغسيل شقيقه كان جسمه محطم بسبب الإصابات التي نتجت عن دهسه في الرصيف بالسيارة، مطالبا باخذ حق شقيقها الذي يعول 4 اطفال، بالاضافه الى 4 أطفال أيتام آخرين، لافتا إلى أنه لم يتمكن من رؤية شقيقه حيث أنه كان قد عاد مؤخرا من السفر من المملكة العربية السعودية وكان من المقرر أن يلتقي به في ذلك اليوم.

يشار إلى أن حادث مصرع شاب دهسا بسيارة عصام صاصا، أعلى دائري المنيب قد أثار الجدل خلال الساعات الماضية، حيث تم القبض على مطرب المهرجانات، قبل أن يتم إطلاق سراحه بكفالة اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق