اجتماع وكيل أوقاف الإسكندرية بمفتشي المتابعة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اجتماع وكيل أوقاف الإسكندرية بمفتشي المتابعة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:13 صباحاً

التقى الشيخ سلامة عبد الرازق نجم وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية أمس الثلاثاء في ديوان عام المديرية مفتشي المتابعة لمتابعة خطوات العمل الفترة المقبلة.

جاء ذلك بحضور كل من الشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة والشيخ ماهر عبد الجواد مدير شؤون الإدارات.

وأكد الشيخ سلامة خلال الاجتماع، أن التفاني في العمل وبذل قصارى الجهد هو أساس التقدم والرقي وضرورة متابعة المساجد والعاملين بها، مضيفًا أن مشروع صكوك الإطعام والأضاحي من المشروعات القومية التي أكدت ثقة الشعب المصري بوزارة الأوقاف.

-إعلانات-

كما شدد على عدم  الدعوة إلى جمع أي تبرعات تحت أي مسمى على المنبر أو استخدامه لأي غرض شخصي أو نفعي ومن يخالف ذلك يمنع من صعود المنبر مع المساءلة القانونية أو التأديبية بحسب الأحوال. 


كما أكد عدم وضع أي صناديق لجمع المال بالمسجد أو ملحقاته أو محيطه مع اتخاذ الإجراءات اللازمة قانونيًّا تجاه كل من يخالف ذلك، وعلى أجهزة المتابعة والتفتيش بالمديرية والإدارات الفرعية أخذ هذا الأمر بمنتهى الجدية والحسم، مشيرًا إلى أن مشروع صكوك الإطعام والأضاحي من المشروعات القومية التي وأكدت ثقة الشعب المصري بوزارة الأوقاف.

 كما نبه على المتابعة الميدانية لجميع الأنشطة الدعوية، مبينًا أن أهم الواجبات مراعاة حرمة المسجد وقدسيته ونظافته.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق