دوري أبطال أوروبا.. مواجهة حاسمة في “حديقة الأمراء” - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوروبا.. مواجهة حاسمة في “حديقة الأمراء” - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 01:00 صباحاً

فرنسا – يحتضن ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس، مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة حاسمة بين باريس سان جيرمان وضيفه بوروسيا دورتموند، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لحكم الساحة الدولي الإيطالي، دانيلي أورساتو، مهمة إدارة هذه المباراة الهامة، التي ستنطلق في تمام الساعة (19:00) بتوقيت غرينتش.

وسيبدأ الإسباني لويس إنريكي (54 عاما) المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بالتشكيلة الأساسية التالية لفريقه لمواجهة ضيفه الألماني:

99- جيانلويجي دوناروما
2- أشرف حكيمي
5- ماركينيوس
35- لوكاس بيرالدو
25- نونو مينديز
33- وارين زايري إميري
17- فيتينيا
8- فابيان رويز
10- عثمان ديمبلي
9- غونزالو راموس
7- كيليان مبابي.

بينما اختار الألماني إيدين تيرزيتش (41 عاما) المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند، التشكيلة الأساسية التالية لمواجهة العملاق الباريسي:

1- غريجور كوبيل

26- جوليان رايرسون

15- ماتس هوميلس

4- نيكو شلوتيربيك

22- إيان ماتسن

23- ايمري تشان

20- مارسيل سابيتزر

10- جادون سانشو

19- جوليان براندت

27- كريم أديمي

14- نيكلاس فولكروغ.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز بوروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان بهدف وحيد، سجله المهاجم نيكلاس فولكروغ، في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول للقاء، الذي جرى على ملعب “سيغنال إيدونا بارك” بمدينة دورتموند.

وستكون هذه المواجهة هي الرابعة بين الفريقين هذا الموسم في دوري الأبطال، بعد أن التقيا في مرحلة المجموعات مرتين، فاز باريس سان جيرمان في اللقاء الأول (2-0) على ملعبه، بينما ساد التعادل مباراة الإياب بهدف لكل منهما.

المصدر: RT

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق