عاجل

زنجبار أبين تُودّع أربعة مجرمين... درس قاسٍ لمن تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زنجبار أبين تُودّع أربعة مجرمين... درس قاسٍ لمن تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 12:46 صباحاً

صباح اليوم، نفذت النيابة العامة والأجهزة الأمنية حكم الإعدام بحق أربعة مدانين بجرائم قتل هزت الرأي العام في محافظة أبين، وذلك في ساحة ملعب الفقيد نصيب عوض (البلدية) بوسط العاصمة زنجبار.

وشملت أحكام الإعدام كل من:

  • عبدالله مسعود الحوشبي: قاتل الطفل ميثاق الدابية، في جريمة أثارت غضب واستياء المجتمع.
  • صلاح عبدالحميد صالح حنش المزاحمي وخالد عبدالرقيب غالب المزاحمي: قتلة الشابين صالح الحدي وعلاء قاسم الحميقاني، حيث ارتكبا جريمتهما في 11 سبتمبر 2020 بطريقة غادرة.

حضر تنفيذ أحكام الإعدام جمع غفير من أهالي محافظة أبين، إلى جانب عدد من القيادات الأمنية، بقيادة العميد أبو مشعل الكازمي، وعدد من القضاة ورؤساء النيابات، ومسؤولين من السلطة المحلية، وعائلات الضحايا.

أثارت تنفيذ أحكام الإعدام ارتياحًا واسعًا في أوساط المجتمع، خاصة بعد تنفيذ القصاص العادل بحق قاتل الطفل ميثاق الدابية. وطالب العديد من المواطنين السلطات القضائية بسرعة تنفيذ الأحكام المتبقية بحق مرتكبي الجرائم، لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع واستقراره.

هذه الخطوة القوية من قبل السلطات القضائية تؤكد عزمها على تطبيق القانون وتحقيق العدالة، وردع الجريمة، وحماية أمن المجتمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق