مُفاجأة دورتموند.. باريس يودّع أبطال أوروبا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

b2761e66c3.jpg

دوت الخليج -
مُفاجأة دورتموند.. باريس يودّع أبطال أوروبا
فجر نادي بوروسيا دورتموند مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على باريس سان جيرمان في عقر داره 1-0، مساء الثلاثاء، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين الفريق الألماني بالفضل في انتصاره الكبير، لصخرة دفاعه ماتس هوميلس، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، عند الدقيقة 50 من زمن اللقاء على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس.

واكد فريق بروسيا دورتموند بذلك علو كعبه على فريق باريس سان جيرمان، حيث كان قد تغلب عليه في مباراة الذهاب أيضا، بهدف وحيد سجله مهاجمه نيكلاس فولكروغ، في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول للقاء، الذي جرى على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" بمدينة دورتموند.

وسيكون فريق بوروسيا دورتموند على موعد في النهائي الذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن، مع الفائز من المواجهة الأخرى بين الفريق الألماني الآخر بايرن ميونخ ومضيفه ريال مدريد مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد.

يذكر أن مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد قد انتهت بالتعادل (2-2) يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مُفاجأة دورتموند.. باريس يودّع أبطال أوروبا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أحمد صلاح

أحمد صلاح

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق