عاجل

أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 68 من طلبة «جامعة الإمام» - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 68 من طلبة «جامعة الإمام» - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 12:38 صباحاً

رعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مساء أمس، حفل تخريج الدفعة الـ68 من الطلاب والطالبات والمتميزين من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، في قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري، وعدد من وكلاء وقيادات الجامعة.

وأعرب الأمير فيصل بن بندر عن سعادته بمشاركة أبنائه طلاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فرحتهم.

وقال: أرجو أن يُوفقوا للخير دائماً وأن يقدموا ما في وسعهم خدمة لهذا الوطن، ونبارك لهم ولأسرهم وآبائهم وأمهاتهم هذا الإنجاز، سائلاً المولى أن يوفق العاملين والدارسين بالجامعة لكل ما فيه رفعة وازدهار الوطن الغالي.

وبعد السلام الملكي، بُدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم انطلقت مسيرة الخريجين والخريجات.

عقب ذلك شاهد أمير منطقة الرياض والحضور عرضاً مرئياً بعنوان (الجامعة.. الاستثمار في المعرفة).

ثم أُلقيت كلمة الخريجين التي ثمنوا فيها رعاية وتشريف أمير منطقة الرياض حفل تتويج مسيرتهم العلمية، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بنيل وقطاف ثمرة الجهد الذي بذلوه، واستمروا عليه طلباً للعلم والمعرفة وخدمة للوطن والقيادة.

عقب ذلك ألقى عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سليمان العنقري كلمة، قال فيها: لسموكم الكريم منا جميعاً خالص الثناء على رعايتكم الدائمة الكريمة، وتشريفكم لنا ولأبنائكم، ومشاركتهم وأسرهم هذه المناسبة الغالية.

وأضاف: نشرف الليلة بكم لتخريج 20,543 طالباً وطالبة، منهم 16,975 طالباً وطالبة في مرحلة البكالوريوس، و449 طالباً وطالبة في مرحلة الماجستير، و231 طالباً وطالبة في مرحلة الدكتوراه، و836 طالباً في مرحلة الدبلوم، وخمسة طلاب في مرحلة الدبلوم العالي، إضافة إلى 2,047 من طلاب الانتساب.

ثم شاهد الأمير فيصل بن بندر والحضور عرضاً مرئياً بعنوان (مشاعر خريج).

بعده ألقى رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري، كلمة رفع فيها الشكر والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على الدعم والاهتمام الذي يوليانه للتعليم والبحث والابتكار.

وثمن العامري لأمير منطقة الرياض تشريفه حفل تخرج طلبة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لهذا العام، وقال: إيماناً من الجامعة بأن المعرفة لا حدود لها، وأن التعليم لا نهاية له، فقد رسمت رؤيتها ورسالتها لتكون أهدافاً مستقبلية قابلة للتحقيق.

وفي ختام الحفل تشرف الطلاب الاوائل بالتكريم من يدي الأمير فيصل بن بندر والتقاط الصور الجماعية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق