أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 60 من طلاب الجامعة الإسلامية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 60 من طلاب الجامعة الإسلامية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 12:38 صباحاً

رعى أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، حفل تخريج الدفعة الـ60 من طلاب الجامعة الإسلامية للعام الجامعي 1445هـ، البالغ عددهم 2,246 خريجاً من مختلف المراحل الأكاديمية والدرجات العلمية.

وبدأت فقرات الحفل بالسلام الملكي، ثم انطلقت مسيرة الخريجين، ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن مسيرة الجامعة، وألقى الخريج أنس غازي سحلول كلمة نيابة عن زملائه تحدث خلالها عن منظومة التعليم في الجامعة، في ظل دعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، مشيراً إلى دور الجامعة في تعزيز رسالة الوسطيّة والاعتدال ونشر العلم خدمةً للعالم الإسلامي، مقدماً نيابة عن زملائه شكرهم للمملكة العربية السعودية على هذا الفضل الذي لن ينساه الأوفياء.

عقب ذلك أكد رئيس الجامعة الإسلامية المكلّف الدكتور حسن بن عبدالمنعم العوفي، في كلمته، أن للجامعة ريادة عالمية في تعزيز المعرفة وتحقيق التأثير الإيجابي في خدمة المجتمعات، وهي هدية المملكة العربية السعودية للعالم أجمع، وتعمل على تخريج دارسي العلوم الشرعية والعربية المؤهلين في مجالهم، ليكونوا إضافة حقيقية في بلدانهم وسفراء للمنهج الوسطي السمح، وينشروا العلم المفيد في أوطانهم ومجتمعاتهم.

وأوضح الدكتور العوفي أن الجامعة هي منظومة تعليمية رائدة تسعى لتعزيز المعرفة ونشر قيم التواصل الحضاري ودعم التنمية في المجتمعات الإسلامية، من خلال إتاحة فرص المنح الخارجية للطلاب الدوليين، في ظل هذا الدعم المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين الذي تفخر به الجامعة كل عام بمنجزات تضاف إلى سجلها الحافل بالإنجاز والتطوير المستمر.

ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن «جائزة الخريجين الرواد» السنوية التي تقدمها الجامعة الإسلامية لخريجيها المتميزين في مختلف المجالات العلمية والعملية، وهي جائزة سنوية تقدمها الجامعة لخريجيها المتميزين منذ تأسيسها وحتى الآن.

وفي نهاية الحفل كرّم أمير منطقة المدينة المنورة، الفائزين بالجائزة وأعضاء لجنة التحكيم، والتُقطت الصور التذكارية مع خريجي الجامعة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق