رياضة - لغز مقتل رجل أعمال إسرائيلي في مصر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

يخيم الغموض على وفاة رجل أعمال يهودي في مصر، فيما نقلت وسائل إعلام مصرية عن

مصدر امني مسؤول القول إن السلطات تفحص حاليا واقعة وفاة رجل أعمال يهودي بالإسكندرية (شمال مصر).

ونسب موقع «القاهرة 24» الإخباري إلى المصدر أنه القول إنه يجري الآن التأكد ما إذا كان الحادث جنائيا أم لا.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن رجل الأعمال اليهودي الذي يحمل الجنسية الكندية أيضا، قتل على ما يبدو على خلفية قومية، مشيرة إلى وجود تضارب في هوية الضحية.

وأوصحت صحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية أن رجل الأعمال الإسرائيلي صاحب شركة لتصدير الخضار والفواكه، ويعمل في مصر منذ أكثر من 9 سنوات بجواز سفر كندي.

وتداوت مواقع التواصل الاجتماعي المصرية، بيان باسم مجموعة تُدعى «طلائع التحرير - مجموعة الشهيد محمد صلاح، تبنّت قتل من أسمته «العميل الإسرائيلي المجرم زيف كيفر».

وأضافت المجموعة، في البيان، أنّ كيفر «يتّخذ بعض الأعمال التجارية غطاءً لممارسة نشاطه في جمع المعلومات، وتجنيد ضعاف النفوس لمصلحة جهاز الموساد».

وأكدت أنّ ما أوردته بشأن نشاط كيفر يأتي بناءً على تقدير معلوماتي دقيق، مشيرةً إلى أنّها ستنشر تفاصيل هذا التقدير تباعاً، "وفقاً لما يسمح به الظرف الأمني".

وفي الـ8 من أكتوبر الماضي، قُتل 3 إسرائيليين على الأقل من جراء إطلاق عنصر من الشرطة المصرية النار عليهم في منطقة عمود السواري، في الإسكندرية أيضاً.

يُذكَر أنّ محمد صلاح هو مجنّد مصري، استشهد في عمر 23 عاماً، بعد أن قتل 3 جنود إسرائيليين بالرصاص، وجرح رابعاً، في الـ3 من يونيو الماضي، بينما كان يؤدي خدمته العسكرية في منطقة سيناء.

اقرأ المزيد:

خليجيون| ماذا تقصد مصر بـ «حافة الهاوية» في رفح؟

ما هي نوايا السعودية من امتلاك أخطر سلاح في العالم؟

مصر ترد على مزاعم تدخلها أمنيًا في غزة

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - لغز مقتل رجل أعمال إسرائيلي في مصر - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 12:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق