اخبار الفن اليوم الأربعاء| روبي تطرح فيديو كليب الليلة حلوة.. وياسمين عبد العزيز تريند - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الفن اليوم الأربعاء| روبي تطرح فيديو كليب الليلة حلوة.. وياسمين عبد العزيز تريند - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 12:32 صباحاً

تشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء 8 مايو مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الأربعاء، والتي منها طرح فيديو كليب جديد للمطربة روبي بعنوان الليلة حلوة، وتنظيم حفل تأبين للمخرج المسرحي حمدي طلبة ببني مزار المنيا.

تفاصيل اخبار الفن اليوم الأربعاء

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء التي يرصدها موقع تحيا مصر طرح فيديو كليب جديد بعنوان الليلة حلوة للمطربة روبي، وسبق وأن تستعد الفنانة روبي لطرح فيديو كليب جديد لها بعنوان الليلة حلوة، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

فيديو كليب الليلة حلوة 

ونشرت روبي بوستر فيديو كليب الليلة حلوة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: "جاهزين ؟.. فيديو كليب الليلة حلوة يوم الأربعاء ٥/٨ على قناتي باليوتيوب وجميع المنصات الموسيقية"، وحاز ذلك المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيديو كليب فور طرحه".

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند

كما كان خبر تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند ضمن قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء، فبعد ظهور ياسمين عبد العزيز في حلقتين متتاليتين في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، تصدر اسمها قوائم الأكثر بحثاً وتداولًا عبر محركات البحث المختلفة.

وفي الحلقة، نفت النجمة ياسمين عبد العزيز طلاقها من الفنان أحمد العوضي بسبب خيانته لها، مفجرة مفاجئة عن الازمة الصحية التي تعرضت لها، وقالت ياسمين عبد العزيز في تصريحات يرصدها تحيا مصر: في سبب للطلاق بيني وبين العوضي مينفعش نقوله ومش خيانة عشان في ناس بتحب تأذي.

حفل تأبين للمخرج المسرحي حمدي طلبة

وتتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء قيام الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيونى، بإقامة حفل تأبين للكاتب والمخرج المسرحي القدير حمدي طلبة، والتي تنظمها الإدارة المركزية للشؤون الثقافية ضمن برنامج "عطر الاحباب" التي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، وذلك بمدرسة الثانوية الصناعية ببني مزار بالمنيا فى تمام الساعه الـ 8 مساء غد الأربعاء 8 مايو 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق