عاجل| بوروسيا دورتموند يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان (0/2) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل| بوروسيا دورتموند يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان (0/2) - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 12:32 صباحاً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز بوروسيا دورتموند بهدف مقابل لا شيء والتأهل للمباراة النهائية، وتكرار الفوز كما حدث في مباراة الذهاب، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من جانب الفريق الفرنسي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، من أجل تعديل النتيجة بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدف نظيف أمام الفريق الألماني.

وكانت العارضة تلعب ضد باريس سان جيرمان في مباراة اليوم وسدد الفريق العديد من الكرات ولكن كانت العارضة في الموعد ضد هجمات باريس سان جيرمان.

وانتهى الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كما بدأ سلبيا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎@ι NIK @EVE e @EVoNI IP 만드로 @EVONIK 20'6 UE‎‏'‏‏
بوروسيا دورتموند

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حاول باريس الضغط لتسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن نجح بوروسيا دورتموند تسجيل الهدف الأول عكس مجريات المباراة في الدقيقة 50 عن طريق رأسية رائعة من ماتس هوميلس.

وحاول باريس سان جيرمان الضغط من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل والعودة للمباراة قليلا والبحث بعد ذلك عن الهدف الثاني، ولكن كان القائم والعاضة ضد باريس سان جيرمان.

وفشل باريس سان جيرمان في فك دفاعات بوروسيا دورتموند واستمرت العارضة مع الضيوف ضد هجمات باريس سان جيرمان.

وحافظ بوروسيا دورتموند على التقدم حتى نهاية المباراة كما فعل في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في ألمانيا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏DAT OAT ADEATION QATA QATAB دی AIL 7 S‏'‏‏
باريس سان جيرمان

وانتهت مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز بوروسيا دورتموند بهدف مقابل لا شيء، والفوز بالمواجهات المباشرة بهدفين مقابل لا شيء.

وينتظر بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية المتأهل من مباراة ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024

تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين بوروسيا دورتموند الألماني والمتأهل من مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في 1 يونيو المقبل على ملعب ويمبلي في إنجلترا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق