فيديو صادم.. إهانة بالغة لكبار قيادات الدولة ”المتحوثين” على يد مليشيات عبدالملك الحوثي بصنعاء - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيديو صادم.. إهانة بالغة لكبار قيادات الدولة ”المتحوثين” على يد مليشيات عبدالملك الحوثي بصنعاء - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 11:49 مساءً

وثق مقطع فيديو متداول، إهانة بالغة تعرضت لها مجموعة كانت من قيادات الصف الأول في الدولة اليمنية قبل الانقلاب الحوثي.

ونشر الإعلامي خالد عليان، المقطع الذي طالعه المشهد اليمني، وفيه يظهر الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، رئيس ما يسمى بحكومة التصريف لدى المليشيات الانقلابية، والشيخ يحيى الراعي، رئيس مجلس النواب غير الشرعي خلال دورة تدريب عسكرية للمليشيات بصنعاء.

وعلق عليان على المقطع بالقول: "قال لي صديق : شاهد هذا الفيديو، انظر كيف اهان الحوثي من اصطف معه من الشخصيات الاعتبارية والتي كانت من الصف الاول في قيادات الدولة، كيف جعلهم اذلة يصرخون كما يصرخ اتباع سيدهم ويجبرهم على المشاركة في ميدان قتاله الوهمي لتسويق فكرته تحت شعاراته وصور قياداته ولافتات مليشياته".

وأضاف: "لم يحترم حتى كبر سن البعض ، ولا تاريخه السياسي ، ولا مكانته الاجتماعية ، ثم قال لي : هل هم يساقون طواعية ام مكرهين ؟ اليس البعض من هولاء كان شيخاً له كلمته التي لا ترد ، وجموع انصاره التي لا تعد ؟! اليس بعضهم كان في هرم الدولة ويشرع القوانين ويدعوا للمدنية ؟! كيف هوى هولاء الى هذا الواقع المرير ؟ وكيف يساقون لمثل هذه المواقف المخزية؟ اسئلة طرحت عليا وانا اشاهد هذه المادة مراراًً وتكراراً فاضفت عليها موسيقى حزينة وكان ردي عليه : #من_تمسك_بالحوثي_اهانه ".

وتداول اليمنيون صور ومقاطع فيديو لتلك القيادات، بسخرية واسعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق