عاجل

تامر أمين: الأهلي قدم سيمفونية أمام الاتحاد الإسكندري اليوم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تامر أمين: الأهلي قدم سيمفونية أمام الاتحاد الإسكندري اليوم - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 11:35 مساءً

علق الإعلامي تامر أمين، على مباراة النادي الأهلي أمام فريق الاتحاد الإسكندري في بطولة الدوري العام، قائلا: " اللقاء انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 4-1 ".

تامر أمين: الأهلي قدم مستوى رائع خلال اللقاء

وأضاف الإعلامي تامر أمين،  خلال برنامجه "آخر النهار" عبر فضائية "النهار"، ورصده موقع تحيا مصر :"الأهلي قدم سيمفونية بالمعنى الحقيقي لكرة القدم أمام الاتحاد، خاصة في الشوط الأول".

وتابع :"الأهلي قدم مستوى رائع خلال اللقاء من سيطرة وتحركات وخلق فرص وسيطرة على الخصم، الحقيقة كل فنون كرة القدم كانت في الـ45 دقيقة الأولى والاتحاد مجاش المباراة"."

تامر أمين: اللقاء انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 4-1

وأكمل: "أى حد بيفهم كوره وشاف أداء الأهلي هيتأكد إن الأداء ممتاز يليق بأبناء القلعة الحمراء، سواء التحركات وخلق الفرص والضغط على المنافس".

أنتهت أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبذلك الفوز يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 30 ليحتل بهم المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما خض 14 لقاء، بينما يتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 32 في المركز الخامس، بعدما لعب 21 لقاء

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بضغط قوي من جانب المارد الأحمر، باحثًا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي الفريق الأخضر.

 وبعد تبادل الهجمات بين الفريقين، عاد الأهلي للسيطرة والضغط من جديد على مرمى الاتحاد السكندري لتسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة 21، وكاد رضا سليم وحسين الشحات أن يسجلا الهدف الأول للمارد الأحمر، لكن تصدى المهدي سليمان لجميع محاولات الأحمر.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 27 من الشوط الأول، وذلك بعد تمريرة سحرية من إمام عاشور للاعب عمر كمال داخل منطقة الجزاء، ليعرقله مدافع الفريق السكندري، ليسجل وسام أبو علي الهدف الأول للأهلي بطريقة عالمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق