محمد رمضان: هستغل كل مرحلة اني أكون نجم ومبركزش في الانتقادات - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد رمضان: هستغل كل مرحلة اني أكون نجم ومبركزش في الانتقادات - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 11:35 مساءً

كشف الفنان محمد رمضان العديد من التصريحات المثيرة التي تصدر بها حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك خلال برومو لقاءه مع قناة one tv والذي من المقرر أن يكون الايام المقبلة.

تصريحات محمد رمضان في برومو على قناة one tv

وقال محمد رمضان في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: مبركزش مع الانتقادات وهستغل كل مرحلة إني أكون نجم كل المراحل.

وتابع محمد رمضان حديثه: "الفنان شبه الإنسان، النجم لا يشبه أحد".

9da66ba20a.jpg
الفنان محمد رمضان 

محمد رمضان في أولى حفلاته بلبنان بهذا الموعد 

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد في لبنان بالعاصمة بيروت وذلك لأول مرة في مسيرته الفنية، على أن يقام الحفل في يوم 17 من شهر أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يلقى حضور جماهير كبير خاصة أنه المرة الأولى له.

905b9acfba.jpg
الفنان محمد رمضان 

وروج محمد رمضان لحفله الغنائي في لبنان من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر مجموعة صور وفيديوهات ترويجية للحفل، وعلق عليها قائلا: لبنان راح يولع والفرح راح يعود.. ثقة في الله نجاح.

آخر أعمال محمد رمضان 

هذا وكانت آخر أعمال محمد رمضان مشاركته في مسلسل جعفر العمدة الذي خاض به سباق مسلسلات رمضان 2023 وخاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين من بينهم الفنانة هالة صدقي والفنانة زينة ومي كساب ومنة فضالي، وإيمان العاصي وعصام السقا وجوري بكر، ومنذر ريحاني وأحمد عبدالله، كما عرض له مؤخرا في السينمات المصرية فيلم هارلي إلى جانب الفنانة مي عمر وفيلم ع الزيرو ده نيللي كريم.

وكان قد تعرض محمد رمضان لازمة بسبب فيلم هارلي، حيث خرج الفنان محمود حميدة وهاجم الشركة المنتجة للعمل والفنان محمد رمضان بسبب ترتيب اسمه على التتر مشيرا إلى أنه لن يتعامل مع محمد رمضان في عمل فني مرة أخرى، خاصة وأنه لم يتعامل مع هذا الأمر.

ويحضر محمد رمضان في الفترة الحالية لفيلم أسد أسود والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان ماجد الكدواني وشريف سلامة وخالد الصاوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق