أسامة كمال: نتنياهو رمى آخر كارت في إيده على ترابيزة القمار - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسامة كمال: نتنياهو رمى آخر كارت في إيده على ترابيزة القمار - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:54 مساءً

قال الإعلامي أسامة كمال، إن نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية، رمى آخر كارت في يده على ترابيزة القمار، ليتحمل بذلك أمام كل العالم المسئولية الكاملة عن كل مدني يموت من الجوع، كما يتحمل مسئولية كل مدني يموت برصاص جيش الاحتلال.

 

أكد "كمال" خلال حلقة اليوم من برنامج "مساء dmc"، أن ما يفعله نتنياهو من استمرار عمليات عسكرية في رفح، وسيطرة جيش الاحتلال على الجانب الفلسطيني من معبر رفح، يحدث بالتزامن مع وصول وفود المباحثات إلى مصر للانتهاء من الاتفاق.

ولفت إلى أن كل طرف ربما يحاول تحسين شروط الاتفاق الذي تخصه ويحاول الظهور أمام شعبه بأنه انتصر في حرب خرجت بقتلى ومصابين كثيرين من الطرفين، وبمبانى هدمت على رؤوس الناس، وبخسائر لا يمكن لأحد أن يتخيلها، لكن لم يخرج أحد فيها منتصرًا، فلا إسرائيل كسبت الحرب ولا حماس كسبت الحرب.

-إعلانات-

 

جهد كبير من الوسطاء

 

تابع "كمال"، أن الوسطاء وفي مقدمتهم مصر استطاعوا بصبر وجهد أن يقربوا وجهات النظر، لكن لا يزال هناك جهد كبير مطلوب من الوسطاء، ليستمر الطرفين في المفاوضات، وتأمين اتفاق وقف إطلاق النار وتبادل المحتجزين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق