ر. م. ع للديوان الوطني للصناعات التقليدية.. الشركات الأهلية إطار مناسب للصناعات التقليدية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ر. م. ع للديوان الوطني للصناعات التقليدية.. الشركات الأهلية إطار مناسب للصناعات التقليدية - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:32 مساءً

ر. م. ع للديوان الوطني للصناعات التقليدية.. الشركات الأهلية إطار مناسب للصناعات التقليدية

نشر بوساطة رشاد الصالحي في الشروق يوم 07 - 05 - 2024

2310649
انتظمت ندوة وطنية حول الاستثمار في قطاع الصناعات التقليدية بمدينة الكاف اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024 بإشراف وزير السياحة وبحضور عدد من الهيئات والوزارات والأطراف ذات الصلة والصناعات التقليدية والاستثمار.
وعلى هامش الندوة أدلى الرئيس المدير العام للديوان الوطني للصناعات التقليدية فوزي بن حليمة بتصريح للشروق اون لاين جاء فيه ان الندوة الوطنية حول الاستثمار في قطاع الصناعات التقليدية هي نقطة انطلاق لعمل وندوات جهوية.
وأضاف خلال هذه الندوة سيقع تقديم الامتيازات الممنوحة من قبل الدولة والآليات المتوفرة لتشجيع الباعثين في قطاع الصناعات التقليدية . مشيرا إلى أن حضور كاتب الدولة لدى وزير التكوين المهني والتشغيل المكلف بالشركات الأهلية يأتي لتقديم توضيحات أكثر للحرفيين والمستثمرين حول أهمية هذا النوع من المؤسسات لإعانة الحرفيين على مستوى التزود بالمواد الأولية وعلى مستوى الترويج لأن الحرفيين لا يستطيعون بمفردهم التزود بالمواد الأولية ولا الترويج للمنتوج. فلا بد في رأي محدثنا من العمل بصفة جماعية . لذلك فإن الشركات الأهلية حسب ر.م.ع الديوان الوطني للصناعات التقليدية هي الإطار المناسب لقطاع الصناعات التقليدية لما له من خصوصية.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق