رياضة - موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية والقنوات الناقلة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية والقنوات الناقلةelaosboa94801.jpg

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة البركان.. وجه أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وعلي رأسهم البرتغالي جوزيه جوميز، تركيزهم تماما للمباراة المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي، المقررة علي ستاد القاهرة في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وترجم جوميز استحواذ مواجهة بطل المغرب على تفكيره من خلال إعفاء بعض لاعبي القوام الأساسي من المشاركة في مباراة سموحة الأخيرة بالدوري، التي خسرها الزمالك بهدف دون رد.

ومن المنتظر أن يعتمد مدرب الزمالك علي قوته الضاربة في مواجهة نهضة بركان، وخاصة العناصر التي تمثل منافذ التهديف ومفاتيح اللعب الخطيرة الممثلة في محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد السيد زيزو والتونسي سيف الدين الجزيري، بجانب عمر جابر لاعب الوسط المخضرم.

ويدرك جوميز أن التونسي معين شعباني، المدير الفني لبركان، علي دراية تامة بالكرة المصرية، لكونه كان مديرا فنيا للمصري البورسعيدي، بجانب أنه قاد الترجي التونسي للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نوفمبر من عام 2018.

نهائى مكرر بين الزمالك ونهضة بركان المغربى

وسبق والتقى الفريقان من قبل في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتوج فريق الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة في تاريخه عام 2019، فيما فاز الفريق المغربي باللقب مرتان في عامي 2020 و 2022.

موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

ويواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان فى المغرب فى العاشرة مساء الأحد المقبل، فيما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 من الشهر ذاته.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة البركان المغربي بالكونفدرالية

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

تعرف علي طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد نهضة البركان المغربي

يتكون طاقم تحكيم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان المغربى والزمالك من الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت و ستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكماً رابعاً.

ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل و الزامبية ديانا شيكوتيشا واختار “كاف” الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية والقنوات الناقلة

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية والقنوات الناقلة - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:18 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق