عاجل

الأونروا: 400 ألف فلسطيني على ساحل جنوب غزة بلا مرافق كافية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأونروا: 400 ألف فلسطيني على ساحل جنوب غزة بلا مرافق كافية - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:13 مساءً

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) مساء اليوم الثلاثاء، أن 400 ألف فلسطيني في منطقة المواصي على ساحل جنوب غزة بلا مرافق كافية.

غارات إسرائيلية على مناطق مختلفة برفح الفلسطينية

واصلت قوات الاحتلال مساء اليوم الثلاثاء شن غارات على مناطق مختلفة في رفح الفلسطينية.

وقال وزير دفاع الاحتلال يوآف جالانت إن العدوان على رفح لن يتوقف حتى القضاء على حركة حماس.

ولفت جالانت خلال تصريحات اليوم الثلاثاء إلى أن حكومة الاحتلال مستعدة لتقديم تنازلات في المفاوضات لكن إذا فشلت سنعمق عملية رفح.

-إعلانات-

تدمير ما تبقى من قدرات حماس العسكرية

من ناحيته قال رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو انه أصدر تعليمات للوفد الإسرائيلي الذي وصل القاهرة اليوم الثلاثاء بالتمسك بمطالب تل ابيب بثبات لضمان أمن إسرائيل.
وادعى نتنياهو الي ان عملية رفح خطوة مهمة لتدمير ما تبقى من قدرات حماس العسكرية، قائلا: سنمنع حماس من أي دور في الحكم بقطاع غزة.

ولفت نتنياهو  إلي أن حكومته لن تسمح لحماس باستعادة قدراتها العسكرية.

وكانت قد دعت حكومة الاحتلال  مساء اليوم الثلاثاء المنظمات الأممية للإخلاء من منطقة العمليات في رفح الفلسطينية.

ولفتت الحكومة الإسرائيلية إلى أن السبيل لإنهاء الصراع هو إلقاء حماس سلاحها والإفراج عن الرهائن المحتجزين في غزة، مشيرة إلى أن الهدف الأساسي لا يزال تدمير حركة حماس.
 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق