إيمان العاصي تدافع عن فلسطين: الصور والفيديوهات النهاردة مفيش بشر يستحملها - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيمان العاصي تدافع عن فلسطين: الصور والفيديوهات النهاردة مفيش بشر يستحملها - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:13 مساءً

حرصت الفنانة إيمان العاصي على الحديث عن القضية الفلسطينية واستمرار تعرض أهالي غزة وأطفالها للاذى المروع على يد الكيان الإسرائيلي المستبد، من قتل وإبادة جماعية وتعذيب للكبار والاطفال وآخرها أحداث مأسوية لم يستطع العقل البشري أن يستوعبها.

إيمان العاصي تدعم غزة بالدعاء

وكتبت إيمان العاصي في منشور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر منذ قليل: الڤيديوهات والصور النهارده مافيش بشر حقيقي يستحملها ولا يستوعبها العالم كله ضعيف قدام كيان زي دا كيان محتل العالم كله مش بس فلسطين الحبيبه بس للأسف بيدفعوا هما التمن لوحدهم معجزه ياارب أرجوك.

a790e120f4.jpg
منشور ايمان العاصي 

إيمان العاصي: النهاردة اليوم الكارثي في الحرب والعالم كأنه عايش في بعد زمني 

وفي نفس المنشور، كتبت إيمان العاصي: خلص الكلام وخلصت المناشدات، الوضع مفيش كلام يوصفه يارب يارب معجزة مفيش غيرك قادر عليها، مش قادرة يارب استحمل الرعب والذل والقتل اللي شغال بطل الطرق البشعة، كفايا يا عالم النهاردة اليوم الكارثي والابشع في الحرب والعالم كله كأنه عايش في بعد زمني مختلف تماما عن اللي بيحصل في فلسطين الحبيبة.

0bd4540632.jpg
إيمان العاصي 

ايمان العاصي من أوائل النجوم دعما للقضية الفلسطينية 

وجدير بالذكر، أن دعم إيمان العاصي لم يتوقف منذ بداية الأزمة الفلسطينية فسبق وكتب على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: لا تتوقف عن الحديث عن فلسطين الوضع أسوء بكتير من الاول، كفايا تقارير المستشفيات وبشاعة الموقف، اوعى تصدق العدو علشان ضميرك يهدأ ويرتاح، الوضع يزداد سوء وأكثر عذاب من بداية الحرب الموت الأول كان بالتفجير دلوقتي بالتفجير والتجويع والجفاف من قلة المياه،  المصاب لا يجد مستشفى تداويه والاصابات عندهم مش متعارف عليها، إصابتهم حروق خطيرة وبتر أطراف بلا مسكن للألام وأكثر تروا الاطفال وحيدة في المستشفيات يواجهون مصير مؤلم ومخيف، نزوح ورا نزوح نكبه أخرى أشد قسوة ورغب.. لا تمل الحديث صوتك صوتهم.

يذكر، أن آخر أعمال إيمان العاصي مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان محمد رمضان وكان قد تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 ، وحققت إيمان العاصي من خلاله نجاحا كبيرا من خلال شخصية دلال والتي كانت متخفية حول الوجه الطفولي البريء المحب لمحمد رمضان طوال الأحداث ولكن يتفاجئ الجمهور بأنها السبب في كل الأزمات التي يمر بها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق