إنبي يعلن تأهله لكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوز الأهلي على الاتحاد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنبي يعلن تأهله لكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوز الأهلي على الاتحاد - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:13 مساءً

أعلن نادي إنبي تأهله بشكل رسمي لكأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل 2024/2025، وذلك استناداً لأحد المنشورات الخاصة على الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المصرية المحترفة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إنبي يعلن تأهل للكونفدرالية

وجاء إعلان نادي إنبي تأهله لكأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد خسارة الاتحاد السكندري أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة ولحساب الدور الأول.

ونشر نادي إنبي عبر الصحفة الرسمية على "فيسبوك"، وفقا للائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية في بند المشاركات الأفريقية، وطبقا لجدول الترتيب المعتمد على الصفحة الرسمية للرابطة وحال الاستقرار على إرسال نتائج الدور الأول بعد نهاية الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري.

وبناء عليه يتأهل إنبي لكأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبلة بعد تواجده في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏هرابطة الأندية المصرية المحترفة 9h بعد مباراة القمة ترتيب #دوري_in دعونا نلقي نظرة على نادی #رابطة الأندية المحترفة #ديربي# القاهرة جدول ترتيب مرو الدورى نطنع النجوم TiLe المصرى النطاد لسکندري 17 9 பவ وفقا للائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية فى بند المشار كات الأفريقية وطبقاً لجدول الترتيب المعتمد على الصفحة الرسمية للرابطة وحال الإستقرار على إرسال نتائج الدور الأول الجولة
نادي إنبي

كأس الكونفدرالية الأفريقية

واعتمد نادي إنبي على ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

ويتواجد نادي بيراميدز في صدارة الدوري المصري الممتاز حتى الان في النتائج الخاصة بالدوري الأول للبطولة برصيد 32 نقطة، ويمتلك النادي الأهلي حتى الان 24 نقطة في المركز الثاني وله 5 مباريات مؤجلة، ويتواجد نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 21 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة.

ويتواجد نادي إنبي حتى الان في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية مباريات الدور الأول برصيد 28 نقطة.

يوسف لبيب
إنبي

قرارات اتحاد الكرة 

وقد أعلن المركز الإعلامي في الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه من المقرر أن يخوض منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، المعسكر التدريبي يوم 28 مايو، وذلك بعد الانتهاء من مباريات الدوري الممتاز والتي ستنتهي يوم 27 من نفس الشهر، على أن تبدأ الأجندة الدولة رسميًا يوم 3 يونيو المقبل.

واستقر الاتحاد المصري، وإنه مثلما يفعل كل موسم، بخوض مباريات كأس مصر للدور الـ 32، خلال توقيت الأجندة الدولية، ولذلك سيغيب جميع اللاعبين الدوليين المصريين والأجانب عن مباريات الكأس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق