عاجل

رياضة - موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة.. بالرغم من أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يبحث عن مواصلة مشواره نحو الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز بنجاح، فإن مباراته أمام بلدية المحلة، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز تمثل هدفا معنويا للفريق الأحمر قبل مواجهته المرتقبة أمام الترجي الرياضي التونسي علي ستاد حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن تحقيق الفوز على البلدية قبل التوجه إلى تونس من أجل حصول لاعبيه علي دفعة معنوية قبل ذهاب النهائي القاري المرموق، بعد سلسلة النتائج الجيدة في الفترة الأخيرة علي الصعيد المحلي بالفوز على الإسماعيلي والجونة والاتحاد السكندري.

ولذلك يدرس كولر الاعتماد على بعض اللاعبين البدلاء وصغار السن، مثل: كريم الدبيس المدافع الأيسر مع استمرار المتألق عمر كمال عبد الواحد كأساسي في الجبهة اليمنى الدفاعية، بجانب كريم وليد نيدفيد لاعب الوسط، وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد جناحي الهجوم، والفرنسي أنتوني موديست رأس الحربة، لتفادي تعرض لاعبي القوام الأساسي للإصابات أو الإجهاد، ومن ثم خسارة جهودهم في موقعة رادس، خاصة أن كولر يدرك أن لقاء البلدية من نوعية مواجهات الأحمال الخفيفة.

وتعد مباراة بلدية المحلة هي آخر مباريات الأهلي قبل خوضه مباراة الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي ستقام مباراة الذهاب على الملعب رادس في العاصمة تونس يوم 18 مايو الجاري، قبل أن يستضيفه على استاد القاهرة الدولي في مباراة الإياب يوم 25 مايو من الشهر نفسه.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد

موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

تنتظر الجماهير موعد مباراة الأهلي القادمة، وذلك بعد فوز الفريق على حساب الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة من عمر الدوري، وأقميت قبل قليل على استاد القاهرة الدولي.

وسيكون موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بلدية المحلة في الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد غزل المحلة، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت القادم 11 من شهر مايو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

من المنتظر أن تذاع مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية،

موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 09:37 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق