أسطورة مانشستر يونايتد يدافع عن صلاح: ليفربول يقلل من احترامه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسطورة مانشستر يونايتد يدافع عن صلاح: ليفربول يقلل من احترامه - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 09:32 مساءً

شن ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق هجومًا على نظرائه محللي القنوات التلفزيونية إذ اعتبر أنهم "متفقون" على مهاجمة النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول والتقليل من احترامه.

نجم مانشستر يدافع عن صلاح

وكان صلاح عرضة للكثير من الانتقادات الموجهة من لاعبين قدامى في ليفربول مثل داني ميرفي، الذي يرى أن استمراره مع النادي لم يعد ضروريًا، وبول إينس الذي قال إن النجم المصري لا يعتبر من لاعبي النخبة حول العالم، بينما يعتقد غرايم سونيس أنه "أكثر لاعب أناني شاهده على الإطلاق".

-إعلانات-

وقال فيرديناند بطل الدوري الإنجليزي الممتاز 6 مرات مع مانشستر يونايتد عبر برنامج "فايب ويذ فايف": محمد صلاح تعرض لحملة تقليل من احترامه، أشاهد ما يقوله كثيرون، بدا الأمر وكأنهم يضربونه بعصا.

وأتبع: منذ متى وهناك شكوك حول مستوى محمد صلاح؟ أنا أعتقد أنه لاعب عالمي لعدة سنوات، ربما تراجع قليلًا هذا الموسم، لكنه ما زال رائعًا.

وواصل لاعب إنجلترا في 81 مباراة دولية: ريال مدريد فاز بدوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018 بسبب خروج صلاح مصابًا، ولو استمر داخل الملعب لكانت النهاية مختلفة، إنه لاعب عالمي وأرقامه لا يمكن التشكيك بها، ومجددًا أقول إنهم لا يحترمونه.

وختم ريو حديثه: شاهدت غريم سونيس وتروي ديني وسيمون جوردان يتحدثون عنه، لم أستطع تصديق ما سمعته، كان يفتقر إلى الاحترام، وعاملوه وكأنه أي لاعب آخر.

وظهر صلاح بشكل رائع في مباراة ليفربول الأخيرة أمام توتنهام بعدما سجل هدفًا وصنع آخر، وذلك عقب أسبوع من اشتباكه الشهير مع مدربه الألماني يورجن كلوب في مباراة وست هام.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق