شقيق ضحية عصام صاصا يكشف مفاجأة عن الحادث (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شقيق ضحية عصام صاصا يكشف مفاجأة عن الحادث (فيديو) - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 09:32 مساءً

عصام صاصا، كشف جمال مفتاح شقيق ضحية مؤدي المهرجانات عصام صاصا تفاصيل جديدة حول الحادث.

وقال شقيق الضحية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد على بقناة "الحدث اليوم": "أخويا كان رايح شغله الصبح وكان واقف مستني الأتوبيس فجاء شاب مسح به الأسفلت".

مفاجأة جديدة في حادث عصام صاصا

حادث عصام صاصا، وأضاف باكيا: "عصام صاصا زنق أخويا في الرصيف في الجانب اليمين وأنا بغسل أخويا ملقتش فيه حتة سليمة".

حادث ضحية عصام صاصا

ضحية عصام صاصا، وتابع: "أخويا مكنتش بيعدي الطريق ده كان واقف مستني الأتوبيس بتاعه ومش زي ما بيقولوا أنه كان بيعدي الطريق واتخبط بعربية عصام صاصا".

-إعلانات-

 

قضاء ربنا، أول تعليق من عصام صاصا بعد إخلاء سبيله

انتهاء عصام صاصا من تحليل المخدرات بالطب الشرعي وسط حراسة مشددة

جثمان ضحية عصام صاصا ورواية شهود العيان

ولفت: "أنا كنت مسافر السعودية وكان ميعادي أني أقابل اخويا إللي مات في نفس اليوم إللي مات فيه، الناس شهود العيان قالوا انه مكنش بيعدي الدائري، أخويا كان واقف في مكانه، وانا بغسل في جثة أخويا ملقتش فيه حاجة سليمة، ولو حادثة طبيعية هتبقى في نص الطريق إنما إللي حصل في الجانب اليمين".
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق