عاجل

وفد حماس يصل القاهرة لمتابعة مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفد حماس يصل القاهرة لمتابعة مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 09:32 مساءً

اعلنت حركة حماس مساء اليوم الثلاثاء، وصول وفدها للقاهرة، لمتابعة مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة.

ولفتت الحركة إلي أن وفدها برئاسة خليل الحية وصل قبل قليل إلى القاهرة قادمًا من الدوحة، لمتابعة الجهود مع الوسطاء في مصر وقطر، لإنجاز اتفاق وقف العدوان على قطاع غزة.

مفاوضات القاهرة لوقف إطلاق النار في غزة 

ويضم وفد الحركة زاهر جبارين وغازي حمد ومحمد نصر.

وصول وفد إسرائيل للقاهرة لإجراء مفاوضات مع حماس

من ناحية آخرى أعلنت  صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية مساء اليوم الثلاثاء إن وفدا إسرائيليا يضم أعضاء من جهاز الموساد الإسرائيلي وجهاز الأمن الداخلي (الشاباك) والجيش الإسرائيلي وصل إلى القاهرة للتفاوض حول إبرام صفقة تبادل الأسرى مع حماس.
ولفت التقرير العبري إلي وصول الوفد الإسرائيلي جاء عقب موافقة حركة حماس على مسودة المقترح القطري المصري للاتفاق.

-إعلانات-

فيما أعلنت حركة حماس مساء اليوم الثلاثاء أن محادثات القاهرة فرصة اخيرة لإسرائيل من أجل استعادة الرهائن المحتجزين في غزة.


وأفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، نقلا عن مصدر مصري رفيع المستوى، مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة نتيجة العمليات الإسرائيلية، وتبذل أقصى جهد للتوصل إلى هدنة شاملة.

 

وأضاف المصدر: القاهرة تستضيف اجتماعات بمشاركة وفود قطر والولايات المتحدة وحماس لاستكمال المباحثات بهدف التوصل إلى هدنة شاملة في قطاع غزة.

 

وتابع المصدر: جهود مصرية مكثفة مع مختلف الأطراف لاحتواء الوضع في قطاع غزة.
 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق