عاجل

قبل انطلاق امتحانات اَخر العام..حقوق عين شمس تعلن تعليمات هامة للطلاب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل انطلاق امتحانات اَخر العام..حقوق عين شمس تعلن تعليمات هامة للطلاب - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 09:30 مساءً

حيث أوضحت كلية الحقوق بـجامعة عين شمس، أنه لن يسمح للطالب بدخول الامتحان بدون إثبات الشخصية من خلال بطاقة الرقم القومي الخاص به أو جواز السفر للوافدين، ويجب على الطالب الوجود أمام لجنة الامتحان قبل بدء الامتحان بنصف ساعة، وأن الطالب يتحمل المسئولية القانونية الكاملة عن عدم التزامه بذلك. 

 

وأضافت الكلية، أنه على الطالب الالتزام  بعدم دخول لجنة الامتحان بأي أجهزة اتصال أو كتب أو مذكرات تتصل بالامتحان وفي حال دخوله بها يلتزم بتسليمها إلى مراقب القسم الذي يمتحن به قبل بدء الامتحان، مؤكدة أن الكلية غير مسئولة عن ضياع الهاتف أو أي أجهزة إلكترونية أخرى خاصة بالطالب. 

 

وتابعت كلية الحقوق بجامعة عين شمس،أنه يلتزم الطالب باحترام ضوابط الامتحان الأخرى المعلنة على صفحة الرسمية للكلية على موقع التواصل الاجتماعي.

 

 وأشارت الكلية الى انه يجوز للطالب تقديم عذر عن الامتحان أو الامتحانات في حالة تغيبه عنها خلال أسبوعين من تاريخ الامتحان.

 

وتنشر الصفحة الرسمية لكلية الحقوق بجامعة عين شمس جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني على الرابط التالي: https://www.facebook.com/lawshams10

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق