وتتوالي العروض القوية .. الأهلي يتغلب علي الاتحاد السكندري ب 4 أهداف ويواصل الزحف نحو قمة الدوري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وتتوالي العروض القوية .. الأهلي يتغلب علي الاتحاد السكندري ب 4 أهداف ويواصل الزحف نحو قمة الدوري - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 09:28 مساءً

واصل الأهلي عروضه القوية في بطولة الدوري وحقق فوزاً كبيراً على الإتحاد السكندري بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

 

سجل رباعية الأهلي ، وسام أبو علي ورضا سليم وعمر كمال ومحمود كهربا في الدقائق 28 و32 و42 و65 ، فيما جاء هدف الإتحاد في الدقيقة 58 عن طريق بواتينج.

 

بهذا الفوز الكبير يواصل الأهلي الزحف نحو قمة الدوري وأرتقى 3 مراكز دُفعة واحدة حيث أصبح في المركز السابع بدلاً من العاشر برصيد 30 نقطة من 14 مباراة ، فيما توقف رصيد الإتحاد عند 32 نقطة من 21 مباراة ويبقي في المركز الخامس.

 

وضم تشكيل الأهلي ، للمباراة ، كلاً من : مصطفى شوبير ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال و أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم ووسام أبو علي ، ودفع كولر بـ عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر بدلاً من علي معلول.

 

فيما ضم تشكيل الأتحاد ، كلاً من :المهدي سليمان ، هشام صلاح، سيف تقا، مصطفى غبراهيم، كريم الديب ،عمرو الوحش، خالد الغندور، مورو ساليفو، أحمد عيد ،مابولولو وعبد الغني محمد.

 

الشوط الأول

فرض الأهلي سيطرته على أول ربع ساعة من المباراة وضغط من خلال الأجنحة حسين الشحات ورضا سليم لكن اللسمة الأخيرة حالت دون تسجيل أهداف.

 

واصل الأهلي سيطرته على اللقاء واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 27 بعد عرقلة عمر كمال في منطقة جزاء زعيم عن طريق هشام صلاح لاعب الأتحاد ، وسجل وسام أبو علي الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 28.

 

تواصل الهجوم الأهلاوي وسجل رضا سليم الهدف الثاني للأحمر من مجهود فردي رائع ولعب الكرة "لوب" تسكن شباك المهدي سليمان في الدقيقة 32 ، ولم يتراجع أداء الأهلي بعد الثنائية ونجح عمر كمال في تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 42 من تسديدة صاروخية سكنت أقصى شباك المهدي من الناحية اليُمنى ، وحاول الأتحاد العودة للمباراة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني مُغايرة تماماً لأحداث الشوط الأول ، فالفريق السكندري نزل هذا الشوط بشكل هجومي للغاية وضغط بجميع خطوطه وسط تراجع تام من لاعبي الأهلي ، وتصدى مصطفى شوبير لأكثر من كرة خطرة وسجل بواتيج هدف الإتحاد الأول في الدقيقة 57.

 

أجرى الأهلي تغيير ثلاثي بنزول ، كهربا بدلاً من وسام أبو علي ، وكريم فؤاد بدلاً من حسين الشحات وأحمد نبيل كوكا بدلاً من أمام عاشور، وبعد مشاركة الثلاثي بدقيقة واحدة احتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي بعد عرقلة كريم فؤاد داخل منطقة جزاء الإتحاد وسجل كهربا الكرة هدفاً رابعاً للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 65.

 

بعد الهدف نشط أداء الأتحاد كما أهدر كريم فرصة تسجيل هدف خامس للأهلي ليتواصل الأداء القوي من الفريقين، ونال رضا سليم بطاقة  صفراء في الدقيقة 77 للخشونة ، وهدأ الأداء بين الفريقين وانحصر وسط اللعب.

 

وفي الدقيقة 84 دفع كولر بمحمود متولي بدلاً من محمد عبد المنعم ومحمد الضاوي كريستو بدلاً من رضا سليم ، وحاول الفريقين التسجيل في الدقائق الأخيرة من المباراة وأشهر الحكم بطاقة حمراء لـ مابولولو  للخشونة مع رامي ربيعة ، بعدها يتواصل الأداء في وسط الملعب لينتهي اللقاء بفوز كبير بأربعة أهداف لهدف.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق