عاجل

الرئيس العليمي يلتقي أسرة الشهيد علي ناصر هادي في قصر معاشيق بعدن - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرئيس العليمي يلتقي أسرة الشهيد علي ناصر هادي في قصر معاشيق بعدن - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 08:48 مساءً

استقبل الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، العميد طارق علي ناصر هادي، واخوانه ابناء الشهيد البطل اللواء الركن علي ناصر هادي، قائد المنطقة العسكرية الرابعة الاسبق، وذلك بحضور وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري.

وجاء اللقاء بمناسبة الذكرى التاسعة لاستشهاد المناضل اللواء علي ناصر هادي في 6 مايو 2015، بينما كان يتصدر الى جانب رفاقه من ابطال الجيش والمقاومة، الصفوف الاولى لمعارك العزة والكرامة التي توجت بالنصر المؤزر، و تحرير مدينة عدن من قبضة المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

وخلال اللقاء، جدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، التعبير باسمه واعضاء المجلس، عن عظيم العرفان، و الامتنان لما سطره القائد الكبير ورفاقه الشجعان من ملاحم بطولية خالدة وثبات اسطوري في وجه مليشيات ايران الارهابية، منوهاً بمناقب اللواء الشهيد علي ناصر هادي، وشجاعته ومآثره البطولية النادرة في أداء واجبه الوطني والدفاع عن شرفه العسكري، وسجله الحافل بالتضحية والعطاء ودوره البارز في قيادة ملحمة تحرير مدينة عدن بدعم مشرف من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

كما جدد الرئيس حرص مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة على رعاية وتكريم اسر الشهداء، وفاء، وتقديراً لتضحياتهم الغالية. بحسب وكالة الأنباء الرسمية سبأ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق