دورات عسكرية.. شاهد قيادات ”حكومة الانقلاب” بينهم الراعي وبن حبتور في آخر حياتهم يحملون البندقية لحماية الحوثي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دورات عسكرية.. شاهد قيادات ”حكومة الانقلاب” بينهم الراعي وبن حبتور في آخر حياتهم يحملون البندقية لحماية الحوثي - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 08:48 مساءً

أقامت مليشيات عبدالملك الحوثي التابعة لإيران، ما وصفتها بالمناورة العسكرية لقيادات حكومة الانقلاب ورئاسة مجلس النواب غير الشرعي وعدد من منتحلي الصفات الحكومية.

وشارك في الدورات العسكرية، الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، رئيس ما يسمى بحكومة تصريف الأعمال الانقلابية، ورئيس مجلس النواب غير الشرعي، يحيى الراعي، إضافة إلى مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للانقلاب وقيادات أخرى.

وظهر بن حبتور والراعي وقيادات مسنة، حاملين البنادق خدمة لعبدالملك الحوثي والسلالة الكهنوتية، في صور أثارت شفقة واشمئزاز العديد من الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي.

كما شارك، بحسب وسائل إعلام حوثية، رئيس ما يسمى بمجلس الشورى الانقلابي محمد العيدروس ومنتحل صفة رئيس مجلس القضاء الأعلى لدى الجماعة الانقلابية القاضي أحمد المتوكل ومدير مكتب الرئاسة أحمد حامد المراني ورئيس هيئة الأركان لدى الجماعة محمد الغماري.

وأشارت إلى أن هذه "المناورة" تأتي "تدشيناً للتعبئة العامة في الجانب الرسمي ضمن رفع الجهوزية والاستعداد لمرحلة التصعيد الرابعة" في معركة ما تسمى ب"الفتح الموعود والجهاد المقدس" التي تزعم المليشيات أنها إسناداً لغزة ونصرة للشعب والقضية الفلسطينية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق