بـ 250 جنيه الكيلو.. شعبة القصابين: دي لحوم غير شرعية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بـ 250 جنيه الكيلو.. شعبة القصابين: دي لحوم غير شرعية - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 08:34 مساءً

دارت مشادة كلامية على الهواء بين هيثم عبد الباسط، رئيس شعبة القصابين، ومجدي أبو صافي، أحد منسقي مبادرة تخفيض أسعار اللحوم، بعد إعلان الأخير عن مبادرة يبيع بموجبها سعر كيلو اللحمة البلدي بـ 250 جنيها.

مبادرة لتخفيض أسعار اللحوم

البداية كانت من حديث مجدي أبو صافي، أحد منسقي مبادرة تخفيض أسعار اللحوم، والذي  طالب في مبادرته بتخفيض أسعار اللحوم.

وقال أبو صافي، في مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، على قناة “صدى البلد”، وينقله موقع تحيا مصر، يجب بيع سعر كيلو اللحمة بـ 250 جنيهًا.

وفي المقابل كشف هيثم عبد الباسط، رئيس شعبة القصابين، أنه لا يوجد ما يسمى بمبادرة لتخفيض أسعار اللحوم لـ 250 جنيهًا، و أي لحمة تباع دون 400 جنيه تكون غير شرعية.

مبادرة تخفيض اللحوم: تخفيض أسعار اللحوم لـ 250 جنيهًا

ومن جهته رد مجدي أبو صافي، أحد منسقي مبادرة تخفيض أسعار اللحوم، بالقول :"أنا طالب من الراجل ده حقي القانوني ولو بيشكك يجي عندي يشرف على اللحمة وعاوز رد شرف منه، ده أنا عندي مسئول الطب البيطري وكيل أول وزارة كل يوم يفتش اللحمة".

وأضاف أن اللحمة هي جاموسي كبير حاصلة على ختم الوزارة، قائلا: أنا بطالب حضرتك يا مدام عزة تجيبي رئيس الشعبة وتكشفوا اللحمة عندي، لترد عزة مصطفى: طلعوني برة الموضوع.

شعبة القصابين: يوجد جزارين يبعوا مخلفات اللحوم

غضب هيثم عبد الباسط، رئيس شعبة القصابين، أن هناك جزارين يبعوا مخلفات اللحوم مثل عجل مكسور القدمين أو حتى مريض دخل في مرحلة النفوق، معقبا:" إزاي الدولة تستورد اللحمة من الخارج وتبيع لحمة جيبوتي بـ 285 جنيهًا والبلدي يتم بيعها بـ 250 جنيهًا".

وتابع هيثم عبد الباسط، رئيس شعبة القصابين، إنه لا يوجد ما يسمى بمبادرة لتخفيض أسعار اللحوم لـ 250 جنيهًا، معقبا:" أي لحمة تباع دون 400 جنيه تكون غير شرعية".

وأردف: إذا كان اللحمة البرازيلي المجمدة والهندي بـ 270 جنيهًا، أيعقل تقولي حد يبيع البلدي بـ 250 جنيهًا.

وأكمل :" إزاي الدولة تستورد اللحمة من الخارج وتبيع لحمة جيبوتي بـ 285 جنيهًا والبلدي يتم بيعها بـ 250 جنيهًا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق