مسلسل لعبة حب الحلقة 20.. سما تبدأ أولى خطواتها في عالم الازياء - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل لعبة حب الحلقة 20.. سما تبدأ أولى خطواتها في عالم الازياء - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 08:34 مساءً

بدأت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 20 والتي تم عرضها على شاشة قنوات mbc مصر بعدد من الاحداث الهامة، حيث تطورت العلاقة بين سما ومالك ضمن أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 20  ما جعل الجمهور في حماس شديد لمشاهدة الحلقة مرة أخرى والعلاقة الرومانسية الذي يشهدها العمل.

مسلسل لعبة حب الحلقة 20

وجاءت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 20 والتي رصدها موقع تحيا مصر محاولة استغلال داني لسما لجعلها موديل خاصة بحملة إعلانية للشركة الخاصة به، وبالفعل توافق سما ويبدأ داني في التقاط بعض الصور الخاصة بالأحذية التي ترتديها من الشركة دون الكشف عن وجهها نهائيا.

743947c6de.jpg
مسلسل لعبة حب 

يقوم داني ضمن أحداث الحلقة 20 من مسلسل لعبة حب بإجراء تعديلات على الصور التي التقطها لسما وعرض الصور على مالك ورامي، حيث ينبهران بها ويصروا على معرفة الموديل التي جعلت أحذيتهم بهذا الشكل الرائع ولكن لا يخبرهم داني بالأمر، فينتاب الشك من قبل مالك حول سما ويطلب من داني رؤية الصور قبل التعديل.

dbb9a933d4.jpg
مسلسل لعبة حب 

مالك يثير غضب سما في الحلقة 20 من مسلسل لعبة حب 

وتستكمل أحداث الحلقة 20 من مسلسل لعبة حب تطور العلاقة بين سما ومالك حيث بدأ الثنائي في إثارة غيرة الاخر فعندما يطلب مالك من سما أن تذهب مع سيرين في مهمة عمل تغضب بشدة بسببها وسرعان ما تذهب منزل مالك وتغضب عليه وتقوم بتكسير عدة أكواب ويحاول مالك احتواءها.

وتنتهي أحداث الحلقة العشرين من مسلسل لعبة حب اكتشاف فريدة خيانة سلطان له ومحاولات سيرين لتعقبه ولكنها تنقذ الموقف وتتمكن من إبعاد سيرين بالمساعدة في حصولها على مخالفة مرور فتفقد القدرة على القيادة، وتطلب سيرين من رامي خلال الحلقة الحصول على سائق وترشح سما جارها عبدو للمهمة. 

تفاصيل مسلسل لعبة حب

جدير بالذكر، أنه يعد مسلسل لعبة حب هو النسخة المعربة من المسلسل التركي حب للإيجار والذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه على شاشات التليفزيون التركية والعربية وهو من بطولة معتصم النهار، ساشا دحدوح، أيمن رضا، أيمن عبد السلام، شكران مرتجي، ساندي نحاس، نور علي وغيرهم ومن إخراج فيدات أويار، وأخرون.

ويتم عرض مسلسل لعبة حب على شاشة قنوات mbc مصر 2 ومنصة شاهد الالكترونية، و mbc 1، حيث يتم عرضه في تمام الساعة العاشرة مساء يوميا معدا الخميس والجمعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق