عاجل

محمد صبحي يتعافي من الإصابة ويعلن جاهزيته لنهائي الكونفدرالية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد صبحي يتعافي من الإصابة ويعلن جاهزيته لنهائي الكونفدرالية - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 08:34 مساءً

انتظم محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

تعافي صبحي من الإصابة

جاء ذلك عقب تماثل  الحارس للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن مزق في العضلة الضامة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص خلال  الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وشارك محمد صبحي في تدريبات حراس المرمى تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس، بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادًا للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.
جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بغلق ملف مباريات الدوري مؤقتًا والتركيز في الفترة الحالية استعدادًا لمباراتي نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

وشدد جوميز في حديثه على ضرورة بذل أقصى جهد في الفترة الحالية من أجل تحقيق لقب الكونفدرالية، وشرح المدير الفني بعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم.

-إعلانات-

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات متنوعة لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين، استعدادًا للمباريات المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق