لازم نجدد البيعة لرئيسنا، خالد الجندي يشيد بموقف الدولة المصرية تجاه فلسطين (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لازم نجدد البيعة لرئيسنا، خالد الجندي يشيد بموقف الدولة المصرية تجاه فلسطين (فيديو) - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 08:34 مساءً

أشاد  الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمواقف الدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية مضيفا: "المواقف المصرية لا مزايدة عليها، ولازم نجدد البيعة لبلدنا ولرئيسنا في كل القرارات التي يراها لحماية المستضعفين والأطفال في فلسطين".

وأضاف في برنامج “لعلهم يفقهون” المذاع على فضائية “دي إم سي”: نجدد ثقتنا في القيادة السياسية، وهذه الأزمة وقفت فيها مصر لحماية أبنائنا في فلسطين وعاشت مصرنا حائط صد ضد جحافل الإجرام من النيل من أولادنا على الأرض، في فلسطين".

-إعلانات-

 

دعاء لفلسطين من الشيخ خالد الجندي 

وتابع: "رد الله كيد الصهاينة في نحورهم، ونصر الله أهل فلسطين وحماهم ووفقهم".

وأدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات فى بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم، العمليات العسكرية الإسرائيلية فى مدينة رفح الفلسطينية، وما أسفرت عنه من سيطرة إسرائيلية على الجانب الفلسطينى من معبر رفح.

تصعيد خطير فى غزة 

 

واعتبرت مصر أن هذا التصعيد الخطير يهدد حياة أكثر من مليون فلسطينى يعتمدون اعتمادًا أساسيًا على هذا المعبر باعتباره شريان الحياة الرئيسى لقطاع غزة، والمنفذ الآمن لخروج الجرحى والمرضى لتلقى العلاج، ولدخول المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى الأشقاء الفلسطينيين فى غزة.

 

 

مصر توجه دعوة عاجلة لإسرائيل


ودعت جمهورية مصر العربية الجانب الإسرائيلي إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس، والابتعاد عن سياسة حافة الهاوية ذات التأثير بعيد المدى، والتي من شأنها أن تهدد مصير الجهود المضنية المبذولة للتوصل إلى هدنة مستدامة داخل قطاع غزة.

 

كما طالبت مصر جميع الأطراف الدولية المؤثرة بالتدخل وممارسة الضغوط اللازمة لنزع فتيل الأزمة الراهنة، وإتاحة الفرصة للجهود الدبلوماسية لتحقق نتائجها المرجوة.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق