أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي لجمعية "لأجلهم" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

aad7310068.jpg

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي لجمعية "لأجلهم" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - استقبل الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه في الإمارة، صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن ناصر بن فرحان الرئيس التنفيذي لجمعية "لأجلهم" لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة.
ونوّه الأمير سلمان بن سلطان، بدعم واهتمام القيادة الرشيدة لخدمة هذه الفئة، مؤكدًا أهمية تعزيز برامج الدعم والتمكين للأشخاص ذوي الإعاقة، ومساعدتهم على الاندماج بالمجتمع، وتمكين المُلهمين والمبدعين منهم من المشاركة في إثراء الوطن في جميع المجالات التنموية.
وخلال اللقاء، استمع سموه إلى مبادرات وإنجازات الجمعية التي تسعى لتمكين ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع، وبرامج ومبادرات تعزيز جودة حياتهم، ودورها في تحويلهم إلى عناصر فاعلة، بالإضافة إلى استعراض دور الجمعية في تقديم الدعم لهم ولأسرهم وتأهيلهم، فضلًا عن توفير الأنشطة التعليمية والترفيهية والرياضية التي تتناسب مع إمكاناتهم وقدراتهم.
من جهته، قدّم سمو الرئيس التنفيذي لجمعية "لأجلهم"، شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعم برامج الجمعية في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، وتعزيز التعاون بالمنطقة لتحسين الصحة العامة للأشخاص ذوي الإعاقة، وتعزيز مبادرات تحسين جودة الحياة، وضمان تحقيق المرافق العامة بالمنطقة للمعايير القياسية التي تتواءم مع متطلباتهم واحتياجاتهم.

سعد محمود

سعد محمود

صحفي يزاول مهنة الصحافة المنطوقة و المكتوبة، واعمل في جمع ونشر الاخبار بكل التفاصيل وكل ما يخص الأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية والترجمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق