رياضة - كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
منصة الأخبارالثلاثاء, 7 مايو, 2024 - 7:01 م

أبو عبيدة. الإنترنت

القاهرة: خليجيون

أعلنت كتائب عزالدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية (حماس)، وفاة الأسيرة الإسرائيلية جودي فانشتاين (70 عاما) متأثرة بجراحها التي أصيبت بها بعد قصف مكان احتجازها قبل شهر.

وقال أبو عبيدة الناطق باسم «كتائب القسام» في بيان على «تلجرام»:«وفاة الأسيرة الصهيونية جودي فانشتاين 70 عاما متأثرة بجراحها الخطيرة التي أصيبت بها مع أسير آخر بعد قصف المكان الذي كانا يحتجزان فيه قبل شهر».

وأضاف: «لقيت مصرعها لاحقا لعدم تلقيها الرعاية الطبية المكثفة في مراكز الرعاية بسبب تدمير العدو للمستشفيات في قطاع غزة وخروجها عن الخدمة والجدير ذكره أن القتيلة أصيبت بجراح بالغة في 7 أكتوبر وتلقت العلاج في مستشفيات القطاع وبعد تعافيها أعيدت لمكان الاحتجاز».

كما نشرت قناة «كتائب القسام» على «تلغرام» فيديو يظهر القصف الإسرائيلي للقطاع وأرفقته بعبارة «تدمير جيشكم للمستشفيات وإخراجها عن الخدمة هو ما تسبب بمعاناة ومقتل أسراكم وهذا ما يعانيه شعبنا»

شاهد.. لحظة استقبال أردوغان لأمير الكويت في أنقرة

«الأحمر» يخيم على أداء البورصات الخليجية

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية (فيديو) - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 07:18 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق